طرق مختلفة تساعد على ازالة دهون الانف في المنزل

كيف يمكنك ازالة دهون الانف بشكل طبيعي ؟ كيف يمكنك تقليل دهون الأنف بدون جراحة؟ كيف تتخلصين من دهون الأنف بسرعة ؟ هذه هي الأسئلة التي كثيرا ما تطارد النساء، غالبًا ما يتم طرح مثل هذه الأسئلة ومناقشتها في منتديات النساء عبر الإنترنت، وغني عن القول أن هذه الموضوعات غالبًا ما تحظى باهتمام كبير من الزائرات .

 

تنحيف الانف
دهون الانف

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””] هل يمكن ازالة دهون الأنف بشكل طبيعي[/box]

تريد النساء من جميع الأعمار والخلفيات الاجتماعية وجهًا مثاليًا وواحدة من هذه الرغبات هي فقدان الدهون من أنفهم، لجعلها أكثر نحافة وأكثر رشاقة، في حين أن الأنف الكبير ليس شيئًا سيئًا في حد ذاته ويمكن أن يكون جميلًا جدًا، إلا أن بعض النساء لا يحببن امتلاكه، وهناك العديد من حالات المشاهير الذين يخضعون للجراحة لإعادة تشكيل أنفهم، لكن الجراحة ليست خيارًا قابلاً للتطبيق لشخص لديه مبلغ محدود من المال، على عكس هؤلاء المشاهير الذين حصلوا على الكثير من المال، لذلك هناك العديد من العلاجات المنزلية التي تساعدنا على خسارة الدهون في أنوفنا، كما أنها ميسورة التكلفة أيضًا.

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]العلاجات المنزلية لازالة دهون الانف[/box]

 على الرغم من أن هذه العلاجات تستغرق وقتًا أطول لتحقيق النتائج، إلا أنها أرخص وأكثر أمانًا، في حين أن عمليات التجميل مكلفة للغاية ويمكن أن يكون لها العديد من الآثار الجانبية الضارة، ولكن قم بهذه العلاجات بانتظام للحصول على أنف جميل وحسن الشكل ورقيق والتي منها:

  •   يوجا الوجه

يمكن أن تساعدنا يوجا الوجه في التخلص من دهون الأنف، فهي تنشط عضلات الأنف الخاملة وتساعد على حرق الدهون في هذه المنطقة، كما أنها تساعد على إعادة تشكيل أنفك، هذه التمارين هي نفس فكرة تمارين التنفس ومن السهل القيام بها، يمكن أيضًا لهذه التمارين مساعدتك في مجموعة متنوعة من المشكلات الصحية الأخرى مثل منع أنفك من السقوط مع تقدم العمر وتلف الغضروف، تذكر أنه من المهم عدم المبالغة في ذلك ، ولكن افعل ذلك بشكل منتظم.

 

  •    وضعية إعادة تشكيل الأنف

تساعدك هذه الوضعية على حرق دهون أنفك وتنقيتها، يجب أن تكرر هذا الوضع خمس مرات يوميًا، ويمكنك القيام بها عن طريق الضغط على أنفك على كلا الجانبين بإصبعك السبابة، استمر في هذا الضغط لمدة 10 ثوانٍ، اسمح لنفسك بالتخلي عن النفس والزفير بقوة، تذكر أن تمارس قوة معتدلة على الجانب السفلي من أنفك، لكن لا تستخدم القوة المفرطة.

 

  •   برانايام

برانايام ليس مفيدًا لصحتك فحسب، بل يساعد أيضًا في إعادة تشكيل أنفك، هناك العديد من تمارين التنفس في اليوجا التي تجعل الأنف أرق وأجمل، أنت مطالب بالجلوس في مكان مريح، اعبر ساقيك وحافظ على استقامة ظهرك، ثم قم باغلاق إحدى فتحات أنفك واستنشق، امسكها لمدة 10 ثوان، ثم قم بسد فتحة أنف أخرى وزفر، وكرر هذا عدة مرات.

  •  تدليك الأنف

يُعرف التدليك في عالم الجمال بأنه يساعد على تقليل الدهون في منطقة معينة، يمكن أن يساعدك التدليك على تقليل السيلوليت والدهون الأخرى، وبالمثل ، يمكن أن يساعد تدليك الأنف في إزالة الدهون من الأنف، كل ما عليك فعله هو أخذ بضع قطرات من الزيت المفضل لديك وتدلكه بين أطراف أصابعك لتدفئته، ثم ضعي طبقة رقيقة على أنفك، يجب البدء من جانبي قاعدة الأنف والتدليك بحركة دائرية لأعلى، لكن احرصي على تدليك جسر الأنف وطرف الأنف ثم الجانبين.

 

طرق ازالة دهون الانف
تنحيف الانف

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيفية تقليل دهون الأنف باستخدام جل معجون الأسنان[/box]

معجون الاسنان يمكن أن تساعدك على حرق الدهون من الأنف عن طريق إزالة السيلوليت، كما أنه يزيد من تدفق الدم إلى الأنف، مما يسهل عملية حرق الدهون من أنفك.

المكونات

  •       1 ملعقة كبيرة عصير التفاح
  •          معجون أسنان 1 ملعقة صغيرة
  •          الزنجبيل 1 ملعقة صغيرة

 

طريقة الاستخدام

  •           أولا، اخلطي جميع المكونات في وعاء.
  •          بعد ذلك، سيكون عليك تدليك أنفك لمدة 15 دقيقة.
  •         اتركي الخليط على الأنف لمدة 30 دقيقة.
  •         أخيرًا، عليك غسل وجهك بالماء البارد.

تذكر أن وجهك قد يتفاعل مع خل التفاح والزنجبيل، مما يعطي أنفك مظهرًا أحمر فاتحًا، هذا مؤقت فقط، لذلك ننصحك باستخدام هذه الوصفة على مسؤوليتك الخاصة.

 اقرأ ايضا: ” افضل طريقة لاستخدام الزنجبيل لحرق الدهون

كيفية ازالة دهون الانف
تنحيف الانف

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيفية تصغير حجم أنفك بمسحوق الزنجبيل[/box]

يمكن للزنجبيل حرق الأحماض الدهنية وضغط الأنف، حتى بالنسبة لهذا العلاج، لن تحتاج إلى العديد من المكونات الفاخرة، كل ما تحتاجه هو مسحوق الزنجبيل والماء، تخلط هذه المكونات جيدًا وتأكد من عدم ترك أي كتل، ضعي هذه المكونات على الأنف واتركيها لمدة 30 دقيقة.

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيفية تقليل دهون الأنف بمكعبات الثلج[/box]

يمكن أن تساعد مكعبات الثلج في تقليل الانتفاخ في أجزاء مختلفة من الجسم، لذلك فهو مكون مثالي لتقليل تورم الأنف، مرة أخرى، إنه علاج بسيط للغاية ولا يحتاج إلى أي أشياء خيالية لجعله يعمل، كل ما تحتاجه هو مكعب ثلج ومنشفة، لف مكعب الثلج بمنشفة وامسح أنفك عدة مرات حتى يذوب المكعب، من المفترض أن يساعد ذلك في إزالة الدهون من أنفك إذا كنت تستخدم هذه الطريقة بانتظام .

 

كانت هذه معلومات مقالنا عن ازالة دهون الانف نرجو أن تكون معلومات قيمة ومفيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO