تعرف على العشر نصائح سالي فؤاد مكتوبة

أصبح عدد كبير مما يعانون من زيادة الوزن راغبين في الحصول على العشر نصائح سالي فؤاد مكتوبة، حيث انتشرت هذه النصائح بشكل كبير بين أوساط السيدات ومن يرغبون في التخسيس، ومن اسباب  انتشار هذه النصائح هو أن اخصائية التغذية سالي فؤاد نوهت أنها خسرت وزنها عند اتباع العشر نصائح التي سنذكرها بشكل موضح في السطور السابقة والغريب والمدهش أنه بالفعل استطاعت عدد كبير من السيدات الحصول على الوزن المثالي عند اتباعهم هذه النصائح التي تساعد بشكل كبير في التخلص وللأبد عن الكيلو جرامات المزعجة.

اقرأ ايضا:”جدول الأكل في الصيام المتقطع

العشر نصائح سالي فؤاد مكتوبة
نصائح للرجيم

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيف تساعد العشر نصائح لسالي فؤاد على خسارة الوزن[/box]

هذه النصائح الخاصة بسالي فؤاد قد تساعد بشكل مبدأي على خسارة أكثر من 25 كيلو جرام، خلال ست شهور فقط من اتباع هذه النصائح، ولكن قبل اتباع هذه النصائح لا بد من استشارة الطبيب أولا والتأكد من أنها تناسب حالتك الصحية حتى لا نتعرض لأي مشكلات صحية خطيرة فيما بعد.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]العشر نصائح سالي فؤاد مكتوبة[/box]

تتضمن العشر نصائح لاخصائية التغذية سالي فؤاد مجموعة من النقاط والتي منها ما يلي:

[tie_list type=”lightbulb”]

  • الامتناع التام عن تناول النشاويات والسكريات خاصة عن بداية المساء، وهذا يكون بسبب أن الجسم يتوقف عن حرق في المساء.
  • من الأفضل تناول وجبات صغيرة خلال اليوم لا تتخطى السعرات الحرارية للوجبة الواحدة 200 سعرة حرارية، وذلك حتى يحتفظ الجسم بمعدل الحرق له خلال اليوم ويفضل أن تكون الوجبات من نوع واحد أي سلطة أو فاكهة أو نشويات أو بروتينات.
  • محاولة تقليل وتجنب الدقيق الأبيض والسكريات والعصائر المحلاة، وذلك لأن هذه الأطعمة تسبب تخزين للدهون لمدة تتجاوز الساعتين، ولا يستطيع الجسم حرقها، وهنا يستمر الجسم في الشعور بالجوع وعدم الحرق.
  • تناول البروتينات في مختلف أنواعها يساعد على الشبع خاصة عندما يتم تناولها على مدار اليوم.
  • الماء من أهم الأشياء التي يجب الإكثار منها إذا كنت ترغب في خسارة الوزن الزائد، فشرب الماء يساعد على الشعور بالشبع وبالتالي تمتلئ المعدة بالماء مما يعطي شعور بالامتلاء.

[/tie_list]

اقرأ ايضا: “رجيم الفواكه لسالي فؤاد ما له وما عليه

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]متابعة للعشر نصائح الخاصة بسالي فؤاد[/box]

[tie_list type=”checklist”]

  • تناول وجبة خفيفة من البروتين ليلا وقبل الذهاب للنوم بثلاث ساعات، ويفضل أن تكون زبادي لايت مضاف إليها عصرة ليمونة أو ملعقة صغيرة من خل التفاح، هذه الوحبة الخفيفة تساعد على حرق الدهون بشكل كبير وتخسيس البطن أوالكرش.
  • التأكد من أن تحليل الغدة الدرقية والحساسية سليم 100% وأنه لا يوجد أي مشكلات في هرمونات الغدد.
  • منع تناول الدهون الغير صحية والضارة بشكل كبير ومحاولة تبديلها بدهون صحية مثل زيت الزيتون والكتان والسمسم.
  • بدأ تناول وجبة الغداء بالشوربة والسلطات، هذه الوجبات تساعد بشكل كبير على الشعور بالشبع وعدم تناول الكثير من الأطعمة الغير صحية.
  • وأخيرا نحاول أن يكون بعد كل 3 ايام يوم نتناول فيه كميات قليلة من حيث الحجم والسعرات الحرارية، هذا اليوم يسبب فارق كبير في الميزان ويساعدنا على خسارة الكثير من الكيلوجرامات.

[/tie_list]

كانت هذه العشر نصائح الخاصة باخصائية التغذية عند اتباعها ستلاحظ بكل تأكيد الفرق، قد تبدو هذه النصائح مرهقة  ولكنها ذات تأثير قوي على الوزن، إذا كنت ترغب في خسارة كل الدهون المزعجة التي تعاني منها فلا تتردد في اتباع نصائح اخصائية التغذية الشهيرة والجميلة سالي فؤاد.

نرجو أن يكون مقالنا عن العشر نصائح سالي فؤاد مكتوبة قد نال اعجابكم ورضاكم، إذا اعجبك المقال قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ليعم النفع.

رجيم الفواكه لسالي فؤاد ما له وما عليه

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO