رجيم الفواكه لسالي فؤاد ما له وما عليه

رجيم الفواكه لسالي فؤاد تعتبر الفواكه من الأطعمة الصحية التي بها نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة للجسم، وبها نسبة سكريات طبيعي غير ضارة بالجسم، ولكن هل حقا تساعد الفاكهة الطازجة على الحفاظ على الوزن تساعد على فقدان البعض الآخر منه هذا ما سوف نعرفه من خلال مقالنا عن رجيم الفواكه.

صديقاتك شاهدوا ايضا: رجيم سالي فؤاد السحري يخسس كام كيلو

 

فوائد رجيم الفواكه
وصفات الرجيم

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]الفواكه  الطازجة[/box]

الفاكهة الطازجة هي خيار صحي وهي محملة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، لكن الفاكهة لا تزال تحتوي على السعرات الحرارية والكربوهيدرات، هذان أمران يمكن أن يوقفا تقدم اي شخص في إنقاص الوزن إذا تركت بدون تحديد، فالفاكهة هي سيفاً ذا حدين، في حين أن الفاكهة هي غذاء مغذي للغاية يجب إدراجه في نظام غذائي متوازن، فقد يأتي وقت ستحتاج فيه إلى تقليل الفاكهة من نظامك الغذائي بسبب محتواها من السكر.

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]لماذا يجب أن تبقى الفاكهة في النظام الغذائي الخاص بك[/box]

لا تؤثر الكربوهيدرات الموجودة في الفاكهة تأثيراً هائلاً على مستويات السكر في الدم، حيث أن معظم الفواكه تحتوي على نسبة سكر منخفضة، يمكن أن توفر الفواكه أيضًا كمية كبيرة من الألياف في نظامك الغذائي، مما يؤدي إلى إبطاء عملية الهضم وتجعلك تشعر بالشبع، على سبيل المثال، يحتوي كوب واحد فقط من التوت على 8 جرامات من الألياف، والفواكه مثل العنب البري هي أيضًا مصدر جيد لمضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ومقاومة الإجهاد التأكسدي، وقد تقلل من خطر الإصابة بالسرطان وغيره من الأمراض، الفاكهة لها فوائد متعددة تضمنها كونها عنصرًا أساسيًا في نظامك الغذائي يساعد إلى حد كبير في خسارة الوزن والسيطرة عليه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=bcHnwSrkLKU

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]مخاطر اتباع رجيم  الفاكهة[/box]

تحتوي الفاكهة على نسبة عالية من سكر الفركتوز البسيط، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قيام العديد من الأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن أو تقليل تناولهم للسكر بإزالة الفواكه من نظامهم الغذائي، على عكس الجلوكوز، وهو السكر البسيط الأكثر شيوعًا الذي يتم إرساله إلى عضلاتك وعقلك وأجهزتك الأخرى لاستخدامه كطاقة، يتم معالجة الفركتوز فقط عن طريق الكبد، فإذا كان لدى الكبد بالفعل طاقة وفيرة، فهناك احتمال أكبر بأن يعيد الكبد تغليف الفركتوز الزائد على شكل دهون، مما يوفره للاستخدام في وقت لاحق،. مما ينتج عنه تراكم للدهون وزيادة في الوزن.

 

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]نصائح بسيطة للاستمتاع بالفواكه والحفاظ على وزن صحي[/box]

[tie_list type=”heart”]

  • نحاول ان نتناول الفواكه الصغيرة مثل التوت والفراولة والكيوي والخوخ.
  • يمكنك تناول الفواكه ولكن باعتدال ولا تنسى يجب أن تتناول  المزيد من الخضروات خاصة الخضار الورقية.
  • إذا كنت بحاجة إلى خفض الكربوهيدرات أو  السعرات الحرارية من نظامك الغذائي، ابدأ بالحبوب والكربوهيدرات النشوية، ثم انتقل إلى الفواكه.

[/tie_list]

صديقاتك شاهدوا ايضا: رجيمات سالي فؤاد لإنقاص الوزن .. تعرفي علي سر رشاقتها

 

مخاطر رجيم الفواكه
رجيم الفاكهة

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]رجيم الفواكه لسالي فؤاد[/box]

هو رجيم يسمح تقريبا بتناول جميع أنواع الفواكه وأهمها التفاح والرمان والجوافة أيضا ولكن يمنع هذا الرجيم تناول التين والعنب والبلح، يعتمد هذا الرجيم على تناول الفواكه لمدة ثلاث أيام فقط وينقسم البرنامج الغذائي إلى ما يلي:

[tie_list type=”starlist”]

  • اليوم الأول: يجب تناول ثمرة التفاح بأي كمية.
  • اليوم الثاني: يتم تناول البرتقال مع المياه فقط لا غير.
  • اليوم الثالث: يتم تناول ثمرة الكيوي والمياه فقط.

[/tie_list] لمن يرغب في الاستمرار في هذا الرجيم لمدة اطول من ثلاث ايام يجب إضافة الخضروات والبقوليات وتناولها مطهية  بدون دهون نهائيا وممكن تناول البيض المسلوق والحليب الخالي الدسم.

كانت هذه معلومات مقالنا عن رجيم الفواكه لسالي فؤاد نرجو أن تكون معلومات مفيدة وقيمة، إذا اعجبك مقالنا قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ليعم النفع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock