شاي رويال للتخسيس تجارب ناجحة ام تجارب فاشلة

شاي رويال للتخسيس تجارب  ذاع صيت شاي رويال بشكل كبير، وظهر العديد من المؤيدين والمعارضين له، فهناك فئة كبيرة ترغب في خسارة الوزن السريع دون النظر والاهتمام لمخاطر هذا الشاي، وهناك فئة أخرى تهتم بالتعرف على  مخاطر كل شيء ستقبل على تناوله، من خلال مقالنا سنتعرف على تجارب مستخدمي شاي رويال وحقيقة أمره.

صديقاتك شاهدوا ايضا: تناول شاي رويال قبل الاكل ولا بعده

حقائق شاي رويال
شاي الرجيم

حقائق عن شاى رويال

هو من أشهر أنواع شاي التخسيس التي ظهرت حتى الان، فبدأ مروجي هذا الشاي في عمل دعاية قوية له، حتى بدأت بالفعل فئة كبيرة من الأشخاص في تجربته،  ولكن ما لا يخبرك به مسوقو الشاي هو أن شرب هذه الأكواب قد يرتبط أيضًا بمخاطر صحية خطيرة وتلف دائم في الأمعاء لا يمكن علاجه فيما بعد، بالفعل يمكن أن يؤثر أصحاب وسائل التواصل الاجتماعي على آلاف (أو حتى عشرات الآلاف ) للترويج لهذا الشاي كاستراتيجيات أساسية لفقدان الوزن، وهذا ما حدث بالفعل مع شاي رويال، لذلك سنقدم مجموعة من الحقائق عن شاي رويال للتخسيس:

  • ادعاءات فقدان الوزن عن الشاي مشكوك فيها بشكل كبير، هناك أدلة على أن شرب شاي التخسيس، على الأقل بالنسبة لبعض الناس، يمكن أن يساعد في حرق المزيد من الدهون، لكن الخبراء يتعاملون مع هذه النتائج بحذر، حيث إن الدراسات تميل إلى أن هذه الآثار ضئيلة للغاية.
  • شرب الكثير من الشاي قد يكون ضارًا للكلى، فبغض النظر عن نوع الشاي يمكن للأكسيلات الكيميائية النباتية المتوفرة بكثرة في شاي التخسيس، أن تسبب في مشكلة في الكلى.
  • لن يساعد تناول الشاي الذي يحتوي على أدوية مسهلة في تخفيف الوزن ، ويمكن أن يتسبب في تلف دائم للأعضاء، فبعض أنواع الشاي ومنها شاي رويال ليست “حمية” على الإطلاق، إنها مجرد إفراغ ما بداخل المعدة حرفيا.

شاي رويال يحتوي عن مواد ملينة ومسهلة

اجابة على سؤال العديد عن أن هل منتجات شاي التخسيس تحتوي على أدوية مسهلة ومدرات بول طبيعية بالكامل أم لا، تم تصميم بعض من هذه المنتجات، بكل بساطة تجعل محتويات المعدة تتحرك بسهولة لتخرج من الجسم، في حين أن آخرين يصدقون الأساطير الخطيرة حول كيف يمكن أن تؤدي هذه  المنتجات إلى فقدان الوزن بسرعة.

وتقول الرابطة الوطنية لاضطرابات الأكل في موقعها على الإنترنت: “إن فقدان الوزن” الناجم عن حركة الأمعاء الناجم عن ملين يحتوي على القليل من الطعام أو الدهون أو السعرات الحرارية الفعلية “، ينتج عنه الإصابة  بخطر الجفاف، مما يؤدي إلى زيادة الضرائب على أعضاء الجسم والتي قد تؤدي في النهاية إلى الوفاة”.

وقد يؤدي شرب الشاي ذو المواد الملينة بانتظام إلى اعتماد الجسم على وجود ملين خارجي، هنا يبدأ القولون في الاغلاق بشكل فعال، بجانب إلحاق الضرر بالكبد أيضًا.، واليك بعض الآثار الجانبية الخطيرة الأخرى لاستخدام شاي التخسيس ذو المواد الملينة  والتي تشمل التعب ونزيف المستقيم والدوخة (وغالبا ما يرتبط بالجفاف)، والضعف، لهذا السبب يوصي الأطباء باستخدام المسهلات فقط لعلاج الإمساك بين الحين والآخر، وليس بشكل مستمر.

هل شرب الشاي الاخضر خطير

من ناحية أخرى، يُعتبر الشاي الأخضر جيدًا للشرب، طالما يتم شرب  كوب أو أقل يوميًا، قد يكون شرب الشاي عادة صحية، لكن لا تتوقع أن تؤدي المعجزات، إذا كنت تستمتع بالشاي الأخضر، فقد يكون ذلك وسيلة رائعة وغير مكلفة للبقاء دافئًا، وتناول بعض الكافيين، ربما يساعد في تنظيم شهيتك.

لكن الشاي قد يكون خطيرًا عندما يستخدمه الناس لتجنب تناول طعام حقيقي، لا يعمل شاي التخسيس رويال بشكل السليم الذي نتوقعه، ومن الأفضل اتباع نظام غذائي متوازن غني بالنباتات الكثيفة المغذيات.

صديقاتك شاهدوا ايضا شاي الرجيم ……. تفاصيل خفية عن استخدام شاي الرجيم لخسارة الوزن الزائد

اعراض شاي رويال للتخسيس
شرب شاي التخسيس

شاي رويال للتخسيس تجارب

هناك العديد ممن أكدوا أن شاي رويال للتخسيس نجح في مساعدتهم في فقدان بعض الكيلوجرامات ولكن سرعان ما بدأ الشعور بالتعب والمعاناة، لذلك أغلب تجارب شاي رويال للتخسيس هي تجارب فاشلة النتائج، ولا ينصح باستخدام أي شاي للتخسيس إلا باستشارة الطبيب فقط.

إذا اعجبك مقالنا عن شاي رويال للتخسيس تجارب  فضلا وليس أمرا قم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاي رويال بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

شاي رويال بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

يتكون شاي رويال من مجموعة نباتات طبيعية مثل : الشمر والكمون واوراق كاسيا ونبات سينا حيث يعمل شاي رويال على منع تقلص المعدة لاحتوائه على ملين طبيعي وهو الشمر ويعمل كمطهر للبطن ويخلص الجسم من السموم ، كما تحتوي اوراق القرفه الموجوده به على زياده حرق الدهون ويساعد شاي رويال في التخسيس حوالي 7 كيلو جرام في الأسبوع.

متى يبدأ مفعول شاي رويال؟

متى يبدأ مفعول شاي رويال؟

تختلف استجابة كل جسم من شاي رويال عن الشخص الآخر فليست الأجسام كلها تستجيب لمكوناته وتعمل مكوناته كمدرات للبول فهي تزيد من إنتاج البول ومن الأفضل تناول شاي رويال مره صباحا ومره مساءا فهو يساعد في التخلص من الشحوم في الجسم والسعرات الحرارية ، ويبدأ مفعول شاي رويال في الغالب بعد اسبوع وفي حالات اخرى بعد اسبوعين او ثلاثه او اربع اسابيع تختلف فـ كلا من حسب طبيعه الجسم.

من جربت شاي رويال ونحفت؟

من جربت شاي رويال ونحفت؟

من آراء مجربي شاي رويال انه من المنتجات الرائعة التي تعمل على القضاء على فقدان الوزن وانه امن لانه يتكون من أعشاب طبيعية تعمل على حرق الدهون بعد مدة قصيرة من تناولها ويعمل على تطهير المعدة من السموم ويعمل كمسهل وملين وفي اول اسبوع يتم تناوله مرة واحدة ليلا وفي الأسبوع الثاني يتم تناوله مرتين صباحا ومساء.

هل شاي رويال ينزل البطن؟

هل شاي رويال ينزل البطن؟

يعتبر شاي رويال مطهر للأمعاء والجهاز الهضمي بعد تناول الوجبات فهو من المشروبات الصحيه والمفيده للجسم كما يساعد على عدم تراكم الدهون في منطقة البطن واذابه الدهون بهذه المنطقة بجانب التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي وهو يحتوي على مواد تعمل على الحد من زيادة نمو الخلايا الدهنية و نعم شاي رويال يساعد في تخسيس البطن.

ماذا يفعل شاي الرجيم؟

ماذا يفعل شاي الرجيم؟

هناك أنواع من شاي الرجيم تعمل على فقدان الشهية والمساعدة في تعزيز عملية الأيض وحرق السعرات الحراريه بالجسم و تنقية الجسم من السموم واخرى تعمل على منع امتصاص الدهون وكلها تساعد على فقدان الوزن ويعمل شاي الرجيم كـ مطهر للبطن ويعمل على الاحساس بالشبع لوجود الألياف به ويعزز من عملية التمثيل الغذائي لاحتوائه على مضادات الاكسده.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. علي يقول

    شكرا لكم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO