رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب تعرف عليه الان وعلى مكوناته وتعليماته

رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب سواءً كانت لديك مناسبة خاصة قادمة أو ستنطلق في إجازة على الشاطئ الأسبوع المقبل، فلدينا خطة مثالية لتناول الطعام تساعدك على التخلص من الكيلو جرامات الغير مرغوب فيها من وزنك بسرعة.

لذلك يمكنك أن تفقد الوزن في الأسبوع؟ مع خطة النظام الغذائي لمدة أسبوع واحد فقط، قد تفقد ما يصل إلى سبعة كيلو جرامات في سبعة أيام، تابع مقالنا عن  رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب وتعرف عليه الان.

خطة رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب
رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]هل يمكن اتباع رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب[/box]

أن محاولة تخفيف الوزن بسرعة قد تكون أكثر صعوبة، في كثير من الأحيان، نلتزم بممارسة الرياضة في الصالة الرياضية كل صباح والاستمرار في تناول وجبة واحدة فقط منخفضة السعر يوميًا.

ولكن سرعان ما ينتهي الأمر بالفشل والإفراط في تناول الكعك والشوكولاتة في اليوم الثاني، ذلك لأن تناول الوجبات بشكل عام  وبدون نظام غالبًا ما يجعلنا نشعر بالجوع وبعدم الرضا بجانب الشعور بالتعب والارهاق.

مع هذا النظام الغذائي الخاص بنا  لمدة أسبوع، يمكنك إنقاص الوزن بسرعة وتشعر بالراحة في سبعة أيام فقط  دون تجويع نفسك على طول الطريق ولكن بإتباع رجيم قاسي.

https://www.youtube.com/watch?v=c4bJtcIiaPg

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]ما هي خطة رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب[/box]

خطة النظام الغذائي لمدة أسبوع تسمح لك بتناول ثلاث وجبات كاملة يوميًا، بما في ذلك الكثير من الفواكه والخضروات الصحية، بالإضافة إلى تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات.

ستكون مرضيا خلال هذا النظام الغذائي، وذلك بفضل نسبة البروتينات العالية ووجود الكثير من الخضروات والفواكه المليئة بالألياف داخل هذا الرجيم، السكر خارج القائمة الخاصة بهذا الرجيم  لكن لا تقلق، مسموح لك بتناول القهوة أو الشاي يوميًا، ولكن يجب أن يكونا خاليان من الكافيين.

الأمر فقط يحتاج إلى نصيحة ذكية وتعليمات سهلة المتابعة، خطة إنقاص الوزن منخفضة في الدهون، منخفضة في الكربوهيدرات، ولكنها عالية في الأطعمة الجيدة لك، إذا كنت تخطط لاتباع رجيم قاسي لمدة أسبوع واحد فقط، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أنه لن يكون سهلاً.

وعليك الحفاظ على هذا النظام الغذائي القاسي حتى ترى الفوائد والنتائج المرغوب فيها، من أجل إنقاص الوزن في سبعة أيام فقط، ستحتاج إلى الحفاظ على عدد معين من  السعرات الحرارية الخاص بك وسيكون هذا العدد منخفضًا إلى حد كبير.

اقرأ ايضا:”اكلات للرجيم

مشروبات رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب
رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيفية اتباع رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب[/box]

إذاً كيف يعمل النظام الغذائي لمدة أسبوع واحد؟ فقط تابع في القراءة  للحصول على قواعدنا البسيطة والتزم بها لمدة سبعة أيام فقط :

  • وجبة افطار دايت قاسي لمدة اسبوع

يمكن أن يعمل الشوفان والفواكه واللبن الزبادي قليل الدسم كفطور صحي بجميع أشكاله، يمكنك وضعهم جميعًا في وعاء، أو مزجهم معا لعمل عصير لذيذ.

يعد البيض والخضروات أيضًا طريقة رائعة لبدء يومك إذا كنت تخطط لفقد قدر لا بأس به من الوزن في فترة زمنية قصيرة، جرِّب أمليت البيض  مع أفوكادو على الخبز المحمص أو بيضة مسلوقة مع الخضار، تذكر أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم، لذلك لا تحاول اهمالها على الإطلاق.

  • وجبة خفيفة للصباح في رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب

يعتبر الموز أيضًا فكرة جيدة – من أجل ملء لك حتى وقت الغداء، ومع ذلك، لا تأكل قرب موعد الغداء، يجب أن تترك فجوة حوالي  ساعة واحدة على الأقل حتى تساعد معدتك على  الهضم بشكل جيد.

  • وجبة غداء

تناول  طبق كبير من السلطة لأي شيء تتخيله هي فكرة رائعة، أضف جزءًا صغيرًا من البروتين ربما يكون سمك التونة أو الدجاج، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبيل وجبتك بزيت الزيتون والليمون.

ابتعد عن الدهون السيئة والنشويات مثل جبنة الشيدر والمكرونة، لكن جسدك بحاجة للدهون لا شك في ذلك ولكن الدهون الجيدة والنشويات الجيدة فقط  مثل الأفوكادو والبطاطا الحلوة رائعة.

لفائف القمح الكامل، أو البيتزا التي تحتوي على سلطة وبروتين هي أيضًا خيار رائع لتناول وجبة منتصف اليوم.

رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب
رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]تابع كيفية اتباع رجيم قاسي لمدة اسبوع[/box]

  • وجبة خفيفة بعد الظهر

أفضل طريقة إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن في غضون سبعة أيام فقط هي تناول المزيد من الفاكهة، وربما حفنة صغيرة من بذور عباد الشمس أو القرع هو أفضل شيء يمكنك تناوله.

و إذا كنت تستطيع تناول الطعام بضبط النفس، فجرّب بعض المكسرات الأخرى مثل الجوز أو اللوز، إنها أعلى في الدهون، لكن في المقابل، تعتبر رائعة بالنسبة لك.

  • وجبة عشاء

طبق كبير من السلطة التي تحتوي على سبيل المثال على  الشمندر أو الأفوكادو هو خيار جيد، أضف قطعة أكبر من البروتين هذه المرة يمكنك تجربة صدور الدجاج أو علبة السلمون.

يمكنك أيضًا أن تسمح لنفسك ببعض الكربوهيدرات في هذه المرحلة من اليوم، جرب طبق دجاج وأرز بسيط، أو سمك السلمون، كما يمكن تناول أجزاء صغيرة من باستا القمح الكامل أو شريحة لحم قليلة الدهن.

يعد السمك أيضًا اختيارًا قويًا لوجبة العشاء، ولكن تأكد من أنك دائمًا تختار الخيار الجديد من الأسماك التي لا تحتوي على دهون عالية.

  • المشروبات في دايت قاسي لمدة شهر

ينصح بالكثير والكثير من الماء، ويفضل أن يكون بضعة لترات في اليوم على الأقل، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تسمح لنفسك بشرب شاي الأعشاب والقهوة أو الشاي منزوع الكافيين ولكن دون مبالغة وتذكر يجب أن تكون هذه المشروبات خالية من الكافيين.

كيف يكون رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب
رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]ما هي الاطعمة التي لا يجب ان تتناولها خلال الرجيم القاسي الاسبوعي؟[/box]

ربما لا تحتاج منا أن نخبرك بهذا، ولكن خلال نظامك الغذائي في أسبوع، من الأفضل أن تبتعد عن الكربوهيدرات المكررة مثل المعجنات أو الخبز الأبيض أو المكرونة البيضاء أو البطاطس.

من الضروري أن تتخلص أيضا من السكر بجميع أشكاله سواء في علبة من الحلوى أو في مشروب غازي سكري، نحن نعرف  أن خسارة الوزن لديك عملية صعبة ومرهقة، ولكن عندما تفكر في جسدك الجديد وصحتك السليمة، لا بد أن يستحق الأمر كل هذا العمل الشاق.

رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول

رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول هو نوع من الحمية الغذائية التي تهدف إلى خسارة الوزن بشكل سريع في فترة زمنية قصيرة.

وإن كان رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول يتمتع بنتائج سريعة، فإنه يتطلب ممارسته باستمرار لتحقيق نتائج دائمة. فيما يلي قائمة بأبرز أساليب هذا الرجيم القاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول:

  1. تفادي السكريات والمشروبات الغازية: يتمثل أحد أهم خطوات هذا الرجيم في الابتعاد عن المأكولات الغنية بالسكريات والمشروبات الغازية. وذلك يرجع إلى أن السكريات تعد من أسوأ العناصر الغذائية التي يتم استهلاكها في الطعام، والتي قد تزيد من مستوى السعرات الحرارية دون فائدة.
  2. تقليل حجم الوجبات: يجب على الشخص الالتزام بتناول وجبات قليلة الحجم في مدة يومية معينة. ويفضل تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات والخضراوات حتى يتم الحصول على كميات كافية من الأملاح المعدنية والفيتامينات في الوجبات.
  3. تناول الأطعمة الخالية من الدهون: يجب تجنب الأطعمة الغنية بالدهون والزيوت حيث يتم استبدالها بالأطعمة الخالية من الدهون مثل السلطات والأطعمة المشوية.
  4. زيادة نشاط الجسم: ينبغي على الشخص الالتزام بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على حرق السعرات الحرارية مثل المشي وركوب الدراجة والسباحة.
  5. تناول الماء: يجب الالتزام بتناول كميّة كافية من الماء في اليوم حتى يتم التخلص من السموم والمواد الضارة التي قد تتراكم في الجسم.

رجيم قاسي لمدة اسبوعين

  • يسمح رجيم قاسي لمدة اسبوعين باستهلاك حوالي 1200 سعرة حرارية يوميًا.
  • يمكن أن يساعدك هذا النظام الغذائي في فقدان الوزن بمعدل 2-3 أرطال أسبوعيًا.
  • هذا النظام الغذائي قاسي للغاية، ومن المهم التحدث إلى طبيبك أو اختصاصي التغذية قبل اتباعه.
اليومالفطورالغداء في رجيم لمدة اسبوعين العشاء في رجيم لمدة اسبوعينالوجبات الخفيفة
1-7كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر، وقطعة صغيرة من الجبن القريشسلطة خضراء مع قطعة صغيرة من الدجاج أو السمك المشويطبق شوربة الخضار أو حساء الدجاجالفواكه والخضروات
8-14كوب من القهوة أو الشاي بدون سكرعصير ليمونحساء الخضار أو حساء الدجاجالفواكه والخضروات

رجيم ينزل 7 كيلو في اسبوع مجرب

رجيم ينزل 7 كيلو في اسبوع مجرب يتطلب التركيز والالتزام، ويتمثل في تناول الطعام الصحي فقط خلال فترة الرجيم التي تستمر لمدة أسبوع واحد. إليكم تفاصيل الرجيم:

  • الإفطار في رجيم اسبوع قاسي: 2 بيضات مسلوقة وكوبين من الماء الدافئ.
  • الغداء في رجيم اسبوع قاسي: 3 قطع من الدجاج المسلوق أو الفراخ وسلطة خضروات مشكلة.
  • العشاء في رجيم قاسي اسبوع: طبق من السوفليه بالخضار.
  • يفضل تناول الفواكه بين الوجبات.

انقاص الوزن في اسبوع مجرب

هذه الطريقة تتطلب المزيد من الحرية الغذائية، ولكنها تضمن أيضًا نتائج مثيرة. يتمثل هذا الرجيم في تناول الأطعمة الصحية والمغذية وتقليل كمية الدهون والسكريات المضافة في الأطعمة. إليكم بعض الأطعمة التي يجب تناولها في دايت قاسي لمدة أسبوع:

  • البروتين من اكلات رجيم قاسي: الدجاج المسلوق، السمك، الفواكه البحرية.
  • الخضروات من اكلات رجيم قاسي: السبانخ، الكرفس، الخس، البروكلي والجزر.
  • الفواكه: التفاح، الموز، البرتقال، الجوافة، العنب والكمثرى.
  • الحبوب: الأرز البني، الخبز الأسمر، الشوفان.
  • الزيوت: زيت الزيتون، زيت الكانولا، زيت الكوكونت.
  • الأسماك: سمك السلمون، سمك التونا، السردين والأنشوفة.

ريجيم قاسي لمدة 20 يوم

الجدول التالي يوضح بشكل ملخص نظام ريجيم قاسي لمدة 20 يوم:

اليومالوجبة الصباحيةالوجبة المتناولةالوجبة المسائية
1زبادي قليل الدسم وفواكه مشكلةسلطة خضراء و 2 بيضشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
2شاي وجبن قليل الدسمصدر دجاج مشوي وسلطة خضراءشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
3قهوة وكعكة الأرزسلطة خضراء وتفاحةشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
4خبز أسمر وفاصوليا وبيض مسلوقبروتين مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
5بهارات وجبن قليل الدسمسلطة الخضار والتفاحشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
6سلطة لحوم مشوية وشاي هنديسلطة خضراء ودجاج مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
7بيض مسلوق وخيار مشوي وزباديزبدية تونة وخضراواتشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
8كوب حليب خالي الدسم وتفاحةسلطة خضراء وفيليه السمكشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
9سلطة خضار ودجاج بالفرنسلطة نيئة مع 2 بيضشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
10شاي وتوست بلحم الديك الروميبيضتين وسلطة خضارشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
11تفاح وجبن خفيفبروتين مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
12هاش براون خالي من الدهونسلطة خضراء ونقانقشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
13سلطة خضار وجمبري مشويسلطة بروتينية وخضارشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
14توست بالجبن المنخفض الدسمسلطة خضار ودجاج مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
15زيتون وجبن قليل الدسم وخبز أسمربروتين مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
16شاي وتفاح وزبادي قليل الدسمسلطة خضراء وصدر دجاج مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
17بيضتين مسلوقتين وزباديسلطة تونة وخضراواتشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
18سلطة خضار وكريم كراميل بدون سكربروتين مشويشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
19تفاحة وجبن قليل الدسم وخبز أسمرسلطة خضراء وجمبريشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة
20سلطة لحم مشوية وشاي هنديسلطة خضراء وفيليه السمكشريحة لحم مشوية وخضار مشكلة

كانت هذه معلومات مقالنا عن رجيم قاسي لمدة اسبوع مجرب نرجو ان تكون كانت معلومات مفيدة وواضحة للجميع، شارك مقالنا مع اصدقائك حتى يعم النفع على الجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock