5 وصفات ونصائح للتخسيس السريع

تعتبر زيادة الوزن من مشاكل الكثيرين حيث يبحثون عن إيجاد حلول لها ويلجأ البعض إلى التدخل الجراحي وأخذ الأقراص والعقاقير التي تمنحك التخسيس السريع ولكن لها العديد من الأثار الجانبية لذا نقدم لكم وصفات ونصائح للتخسيس السريع تساعدكم على التخسيس بدون الاضطرار إلى تحمل الأثار الجانبية والتدخل الجراحي.

 

وصفات ونصائح للتخسيس السريع
وجبات الرجيم

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]وصفات ونصائح للتخسيس السريع[/box]

  • الوصفة الأولى

نضع معلقه من الكمون وعليها كوب من الماء المغلي وعصر ليمونه وتحضر هذه الوصفة في الليل ويتم احتسائها عند الاستيقاظ مباشرة ثم تحصل على فطورك بشكل طبيعي ومع الممارسة عليها لمده أسبوع ستلحظ الفارق الكبير في التخسيس السريع.

 

  • الوصفة الثانية

نجلب كوب من الماء ونضع عليه ملعقة من القرفة ونتركها حتى تبرد ثم يتم إضافة ملعقتان من العسل قبل شربه ويشرب قبل النوم مباشرة والاستمرار على الوصفة لمده أسبوع ستساعدك على التخسيس السريع وإذابة الدهون الزائدة من خلال تحفيزها لحرق السعرات الحرارية بشكل أسرع.

 

  • الوصفة الثالثة

يتم تقطيع المكونات وخلطه في الخلاط مع بعض الماء ويفضل أن يتم شربه كشراب بارد يفضل شربه قبل كل وجبه أو شربه ل 5 مرات يوميا بالوقت الذي تريده يعد هذا المشروب من أهم الوصفات التي ستساعدك على التخلص من كم الدهون الضارة والتخسيس السريع وكأن الدهون ستتسابق أي منهم سيذهب إلى الجحيم وأيضا يخلص جسدك من السموم.

 

  • الوصفة الرابعة

تبدو هذه الوصفة غريبة بعض الشيء أليس كذلك ولكن لقشر البصل قدره سحرية على حرق الدهون ومنع تراكمات الدهون وحمايتك من الحصول على الكرش وأيضا تساعد على سد الشهية ويتم تحضيرها من خلال نقع قشر 3 ثمرات من البصل في الماء المغلي ل 10 دقائق ويتم شربه 3مرات يوميا.

 

  • الوصفة الخامسة

نحضر كوب من الماء ونضع عليها ملعقتين من خل التفاح الطبيعي ونضع العسل حسب الرغبة ويمكن الاستغناء عنه ويتم تناولها قبل وجبتي الغذاء والعشاء أو 3 مرات في اليوم بشكل عشوائي تساعد اتباع هذه الخطوات على التخسيس السريع وحق الدهون لما يحتويه خل التفاح من إنزيمات وأحماض تفيد في إنقاص الوزن.

 

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]عدة نصائح للتخسيس السريع يجب عليك اتباعها[/box]

  • أولا:

من المستحب شرب الشاي الأخضر بعد كل وجبه وعدم الاستغناء عنه لما يحتوي من فوائد عديده تساعد على التخسيس السريع وأيضا تفيد جسمك بشكل مثالي والطريقة التي تضمن حصولك على الفائدة الكاملة للشاي الأخضر هي أن تقوم بغلي الماء بشكل جيد ثم وضع بضع وريقات الشاي الأخضر على الماء وتغطيته لمده دقيقة حتى يفرز اللون الأخضر ثم يصب في الكوب وبالعافية لكم.

 

  • ثانيا:

القيام بالتمارين الرياضية إلي جانب القيام بالوصفات أو أي حميات غذائية وحتى إن كان وزنك لا يحتاج للنقصان يجب عليك ممارسه التمارين الرياضية بشكل يومي فالرياضة لا تقتصر فوائدها علي حرق الدهون والتخسيس السريع فقط بل إنها تساعدك على التخلص من سموم جسدك وليونة عضلاتك ومساعدة أعضائك على العمل بشكل جيد وأيضا تحسن من جودة عقلك وتنشط ذاكرتك فتساعدك على تحسين عمل عقلك.

اقرأ ايضا: “وصفات الشوربة الحارقة للدهون

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اضرار السمنة[/box]

تسبب السمنة العديد من الأضرار والأخطار الفتاكة والمؤذية ومنها:

[tie_list type=”starlist”]

  • زيادة فرص الإصابة بمرض السكر.
  • تعمل على رفع معدل ضغط الدم.
  • تسبب مشاكل بالركبة.
  • تراكم الدهون يضعف عضله القلب ويصبح التنفس أمرا شاقا.
  • ارتفاع الكوليسترول.
  • كما أنها تسبب الاكتئاب النفسي وتسئ للجهاز العصبي.
  • تراكم الدهون عند الكبد والكلى تشكل خطرا عليهم.

[/tie_list]

نرجو  أن يكون مقالنا عن وصفات ونصائح للتخسيس السريع قد نال اعجابكم ورضاكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO