رجيم الشوربه الحارقه للدهون لخسارة الوزن 2022

رجيم الشوربه الحارقه الصحيحه بينما نحن في طريقنا خلال فصل الشتاء الطويل البارد، فإن احتساء الحساء الساخن واليخنات يمكن أن يبقيك أنت وعائلتك دافئًا وممتعًا وصحيا، لا يقتصر تناول الحساء على تناول الطعام في ليلة فاترة فحسب، بل إنه أيضًا هو وسيلة خالية مناسبة لتناول غذاء صحي يناسب أي رجيم غذائي.

صديقاتك شاهدوا ايضا:ما لا تعرفه عن شوربة عدس دايت كير المميزة والصحية والحارقة للدهون

 

فوائد الشوربة
وصفات للرجيم

فوائد تناول  الشوربه

تناول الشوربة الحارقة  تقدم  هذه الفوائد الخمسة:

  • إنها جيدة لك، فإن الشوربة وسيلة رائعة لتلبية حصتك اليومية من الخضار، عرض الحساء على أنه فرصة للاستفادة من فضل الطبيعة .
  • الشوربة وجبة غير مكلفة وسهلة التحضير، لا تتطلب الشوربات قدرًا كبيرًا من التدريب العملي، في الواقع، يمكنك إعداد شوربة لذيذة في خمس دقائق فقط.
  • يمكن تخزين الشوربة  في الثلاجة للاستمتاع بها  لاحقًا، فسيكون لديك شوربة صحية على أهبة الاستعداد عندما تكون مشغولًا، أو في حالة كنت متعبًا جدًا للطهي.
  • الشوربة تبقيك رطبا خلال فصل الشتاء البارد، فالشخص يستمر في فقدان السوائل خلال الأنشطة اليومية، يقول فروم: “نظرًا لأن الحساء غالبًا سائل، فهي طريقة رائعة لبقاء الشخص رطبا”.
  • أن الشوربة تعطي الجهاز المناعي دفعة، يمكن أن يساعدك الحساء في تجنب الإصابة بالبرد والإنفلونزا، كما أنه يعد ترياقًا كبيرًا عندما تكون مريضًا أيضًا، حيث يتم تحميل معظم الحساء مع العناصر الغذائية لمكافحة الأمراض، في الواقع، تشير الدراسات إلى أن حساء الدجاج على وجه الخصوص يمكن أن يساعد في منع نزلات البرد، خاصةً إذا اضيف لها الثوم الطازج والبصل والكرفس والجزر، وتحتوي جميعها على مواد كيميائية قوية تعزز المناعة، كما أن الشوربة تساعد في تهدئة الحلق الملتهب.

رجيم الشوربه الحارقه الصحيحه

ستفقد وزنك مع رجيم الشوربة، ولكن فقط على المدى القصير، هذا هو مخطط سريع لانقاص الوزن، من المحتمل أن تحصل على أقل من 1000 سعر حراري يوميًا، وهذا أقل بكثير من السعرات الحرارية اليومية 2000 الموصى بها لمعظم البالغين.

نظرًا لأنك تحصل على عدد قليل جدًا من السعرات الحرارية، فإن الكيلو جرامات المفقودة تعود بسرعة، ولكن في الغالب ستفقد وزن الماء، لا يوصي خبراء الصحة باتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية إلا إذا كان هذا الأمر تحت رعاية الطبيب، ولكن بشكل عام ستتمكن من خسارة كيلو واحد إلى 2 كيلو جرام كل أسبوع بفعل الشوربة الحارقة للدهون فهي نظام غذائي صحي ومتوازن.

صديقاتك شاهدوا ايضا:تعرف على تجربتي مع رجيم شوربة الخضار الحارق للدهون المتراكمة في البطن والارداف

 

سلبيات رجيم الشوربة الحارقة
وجبات للتخسيس

 سلبيات رجيم الشوربه الحارقه الصحيحه

 

  • لأنه يحتوي على عدد قليل جدًا من الكربوهيدرات، يمكن لهذا النظام الغذائي أن يفسد أي خطة لعلاج وإدارة مرض السكري.
  • نظرًا لأنك ستستعيد على الأرجح أي وزن تفقده، فلن يكون لهذا النظام الغذائي أي تأثير إيجابي دائم على أمراض القلب أو الكوليسترول أو ارتفاع ضغط الدم.
  • على الرغم من أن هذا النظام الغذائي سريع ورخيص وبسيط، إلا أنه ليس من السهل الالتزام به، من المحتمل أن يجعلك رجيم الشوربة تشعر بالجوع والضعف والملل، قد تشعر أيضا بالغثيان، وإذا كنت تتبع رجيم الشوربة لأكثر من أسبوع، فقد تنقصك العناصر الغذائية الرئيسية للجسم.
  • كما أن هذا النظام الغذائي لا يشجع التغييرات الضرورية في نمط الحياة التي تحتاج إلى إجرائها حتى تكون أكثر صحة وفقدان الوزن بشكل دائم.
  • يمكن أن يسبب فقدان الوزن الحاد الذي قد تواجهه مع حمية Soup Diet إلى حدوث مشاكل صحية ويمكن أن يكون خطيرًا حتى عندما يتم ذلك تحت إشراف الطبيب.
  • لا تبدأ هذا النظام الغذائي أبدًا دون التحدث إلى طبيبك أولاً، إذا اعتقدت أنك تحتاج إلى نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، فيمكنك استشارة طبيبك وهو من يستطيع أن يصف لك ما يحتاجه جسدك وما يناسبه.

كانت هذه معلومات مقالنا عن رجيم الشوربه الحارقه الصحيحه نرجو أن تكون هذه المعلومات ذات قيمة ومفيدة، قم بمشاركة مقالنا مع أصدقائك وانتظروا منا المزيد والمفيد.

هل يرجع الوزن بعد رجيم الشوربة الحارقة؟

هل يرجع الوزن بعد رجيم الشوربة الحارقة؟

يعمل رجيم الشوربه الحارقه على فقدان الوزن في فترة قصيرة فهي تعتمد على تناول الشوربة بشكل أساسي وتساعد على الشعور بالامتلاء والشبع مما يعمل على تناول كميات قليلة لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف كما أنها منخفضة السعرات الحرارية وفي حالة عدم اتباع نظام غذائي صحي نعم يعود الوزن بعد رجيم الشوربه الحارقه.

كم تحرق الشوربة الحارقة؟

كم تحرق الشوربة الحارقة؟

يعتمد رجيم الشوربه الحارقه على حرق سعرات حرارية أكثر مما يتناول الشخص وتناول وجبة واحدة في اليوم لمدة اسبوع والمكون الأساسي في هذه الوجبة هو الملفوف مضاف إليه بعض الخضروات فهي سهلة الهضم فـ الشوربة الحارقة من انواع الرجيم وهي آمنه لحرق الشحوم وانها من الحميات السريعة وتعمل الشوربه الحارقه على حرق 5 كيلو اسبوعين.

كيف اعمل الشوربه الحارقه للدهون؟

كيف اعمل الشوربه الحارقه للدهون؟

تعمل الشوربة الحارقة على مد الجسم بالفيتامينات والمعادن فـ تساهم في زيادة الأيض و طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون كالاتي 5 جزر و 4 حبات طماطم و3 بصلات و 1 ملفوف و3 ملاعق كبيرة بودرة بصل و2 كوب فاصوليا خضراء و 2 لتر عصير طماطم و2 كوب مرق الدجاج منزوع الدسم و2 فلفل رومي و10 حبات كرفس وملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة صغيرة من الملح و طريقتها كالتالي اولا تقطيع الخضروات لمكعبات صغيره ونبشر الجزر ثم نضعهم في وعاء على النار مع وضع مرقة الدجاج وبعد الغلي نضيف عصير الطماطم حتى الغلي ثم إضافة باقي الخضروات حتى تنضج واضافه الفلفل الاسود والملح وقبل التقديم بخمس دقائق نضيف بودرة البصل.

متى تشرب الشوربة الحارقة للدهون؟

متى تشرب الشوربة الحارقة للدهون؟

بسبب مكوناتها فهي تحتوي على الألياف التي تعمل على تحفيز حركة الأمعاء فيمنع الإصابة بالإمساك كما تحافظ الشوربة على نسبة المياه بالجسم وينظم نسبة الكوليسترول في الدم فهي تساهم في تعزيز صحة القلب وهي مناسبة لمرضى القلب وتعزز أيضا الجهاز المناعي و تشرب الشوربة الحارقة للدهون في أي وقت عند الشعور بالجوع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock