انواع رجيم سريع وسهل يمكنك الاختيار بينهم

رجيم سريع وسهل تريد أن تعرف كيفية فقدان الوزن بسرعة؟ هناك الكثير من خطط  للحميات الغذائية، لكن ما هي الوجبات الغذائية التي تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة؟ من خلال مقالنا سنتعرف على هذه الحميات تابع معنا.

صديقاتك شاهدوا ايضا :ماذا عن رجيم الثلاثة ايام

 

حميات رجيم سريع وسهل
وصفات للرجيم

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]رجيم سريع وسهل                [/box]

إذا كانت لديك فرصة قادمة وتحتاج إلى نظام غذائي سريع يعمل، أو ربما كنت تخطط للحمية لفترة من الوقت، فإليك طريقة لفقدان الوزن بسرعة مع بعض خطط النظام الغذائي المختلفة التي يمكنك تجربتها، عندما تحمل وزناً أكبر مما ترغب فيكون تفكيرك هو الحصول على فقدان الوزن في أسرع وقت، لكن قبل الشروع في أحد خططنا السريعة لفقدان الوزن التي سوف نذكرها  والتي تعدك بإنقاص الوزن بسرعة، يجدر التفكير فيما إذا كان هذا هو الخيار المناسب لك.

إذا تم اتباع هذه الحميات الغذائية بشكل صحيح، فإن هذه الطريقة التي تساعدك على إنقاص الوزن وخطط اتباع نظام غذائي سريع ستؤدي إلى نتائج لتخفيف الوزن! في الواقع، يمكن أن تخسر ما يصل إلى 10 أرطال في سبعة أيام فقط من خلال نصائحنا لتخفيف الوزن والوجبات الغذائية التي تعمل بسرعة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=iqPI69tpHns

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيفية فقدان الوزن بسرعة[/box]

  • حمية 5: 2

يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 5 في المائة من وزنك في أقل من 60 يومًا مع هذه الحمية، وفقًا لبحث جديد، فإن الأشخاص الذين يتبعون  خطة وجبات حمية 5: 2  يفقدون الوزن بشكل أسرع وبطريقة صحية أكثر للوجبات الغذائية الأخرى، اكتشف باحثون في المملكة المتحدة أن أخصائيو الحميات 5: 2 حققوا خسارة في الوزن بنسبة 5 في المائة خلال شهرين وكان لديهم انخفاض في ضغط الدم، الحمية 5: 2 تتضمن الصوم، أو تناول عدد محدود من السعرات الحرارية، لمدة يومين من الأسبوع، في الأيام الأخرى يجب أن تستهلك فقط 600 سعرة حرارية، ومع ذلك، قال مؤسس 5: 2 الدكتور مايكل موسيلي أن أخصائيو الحميات يمكنهم تناول ما يصل إلى 800 سعرة حرارية في الأيام الأخرى ويمكنهم تحقيق نفس النتائج.

 

  • حمية الجوز والموسلي

يمكن أن تخسر مع هذه الحمية حوالي  7 كيلو  في 7 أيام، عادةً ما يتجنب الأشخاص المكسرات حيث إنها غنية بالسعرات الحرارية، ولكن، إذا تم تناولها بالطريقة الصحيحة، فيمكن أن يكون أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بمكافحة الانتفاخ، وفقًا لما ذكره خبير الصحة الطبيعية مايكل فان ستراتن، لقد ابتكر هذا النظام الغذائي الذي استمر أسبوعًا والذي يستخدم المكسرات لمساعدتك على فقدان ما يصل إلى نصف كيلو بجانب تزويد جسمك بكل ما يحتاج إليه.

صديقاتك شاهدوا ايضا :ما لا تعرفه عن رجيم دشتي ومراحله وعيوبه ومميزاته

 

حميات غذائية للرجيم
حمية حساء الملفوف

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]حميات أخرى لرجيم سريع وسهل[/box]

 

  • حساء الملفوف حمية

يمكنك خسارة 10 كيلو في 7 أيام، حمية حساء الملفوف عبارة عن حمية غذائية منخفضة الدهون عالية الألياف تدوم سبعة أيام، بحلول نهاية الأسبوع، يدعي عشاق النظام الغذائي أنك قد فقدت ما يصل إلى 10 كيلو، تم تصميمه فقط كنقطة انطلاق لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة وليس من المفترض أن تكون خطة الأكل الصحي على المدى الطويل.

 

  • Fast Slim

يمكن أن تساعد هذه الحمية في فقدان 7 كيلو في 7 أيام،  هذه الحمية هي خطة استبدال الوجبات التي تسمح لك بتناول ما يصل إلى ست مرات في اليوم،  Slim.Fast تدعي أنه يمكنك خسارة ما يصل إلى 7 كيلو خلال الأسبوع الأول و 1 كيلو ثابتًا في الأسبوع بعد ذلك.

نرجو ان يكون مقالنا عن رجيم سريع وسهل قد نال اعجابكم ورضاكم، إذا اعجبك مقالنا قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ليعم النفع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO