افضل مشروبات لانقاص الوزن في يومين فقط

توجد مجموعة كبيرة جدا من افضل مشروبات لانقاص الوزن في يومين فقط فهي تساعد على التخسيس بشكل صحي وسريع، لذلك كثير من الناس يبحثون عن وصفات ومشروبات تساعدك في خسارة وزنهم لان الانظمة الغذائية وحدها لا تكفي في إنقاص الوزن وأيضا الأنظمة الغذائية تأخذ فترة طويلة عند ظهور النتيجه فسوف نوضح لكم افضل المشروبات لانقاص الوزن لكي نسهل عليكي خسارة وزنك بشكل آمن وصحي.

مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين
مشروبات سحرية لإنقاص الوزن في يومين

افضل مشروبات لانقاص الوزن

تبحث الكثير من البنات عن مشروبات لانقاص وزنهم ولكنهم يحتارون في اختيار المشروب المناسب والفعال الذي يساعدهم في إنقاص الوزن بشكل سريع سنعرض لكم افضل المشروبات لانقاص الوزن:

  • الليمون: يحتوي الليمون على مواد رافعه للحرق فيجب شرب كوب من الليمون صباحا محلى بملعقة عسل ابيض.
  • الزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع والكمون: تحتوي هذة الوصفة على مواد فعاله في إنقاص الوزن بشكل سريع وملحوظ وخاصه دهون البطن فيجب شرب هذا الخليط يوميا بعد كل وجبة.
  • عصير الخضروات: تحتوي الخضروات على فيتامينات وخاصة فيتامين سي الذي يعمل على تقوية المناعة مما يعزز عملية الحرق في الجسم مثل هذة الخضروات(الطماطم، الجزر، الجرجير) يجب شربه يوميا على الريق ولكن يجب عدم وضع السكر حتي لا يرفع سكر الدم وتسبب في زيادة الوزن.
مشروب dots
مشروب dots

افضل انواع النسكافيه للرجيم

افضل انواع النسكافيه للرجيم هي(النسكافيه بلاك) فهو يساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن لأنه لا يحتوي على اي مبيضات أو سعرات حرارية عالية كما توجد في أنواع النسكافيه الأخرى ولكن يجب شرب النسكافيه بلاك بدون أي إضافات مثل اللبن والسكر، لان الكوب الواحد من النسكافيه بلاك يحتوي على ٢ سعر حراري فقط فلذلك لا يؤدي إلى زيادة الوزن بسبب قلة سعراته و أثبتت الدراسات عند تناول كوب من النسكافيه بلاك يعمل على زيادة معدل الحرق بشكل كبير مما يؤدي إلى خسارة الوزن ولكن يفضل شرب نسكافيه بلاك قبل النوم ب 6 ساعات على الأقل حتى لا يؤثر على معدل النوم، كما يعمل النسكافيه بلاك على سد الشهية مما يؤدي الى تناول كميات قليلة من الطعام وهو المطلوب في إنقاص الوزن لذلك نفضل شرب النسكافيه بلاك أثناء الرجيم.

افضل انواع الشاي الاخضر للتخسيس

يعد الشاي الأخضر من أفضل المشروبات لانقاص الوزن لانه يحتوي على مضادات اكسدة تساعد في انقاص الوزن كما انه يعمل على نزول المياه الزائدة في الجسم ويعمل على عدم احتباسها في الجسم، كما انه يحمي الجسم من الكثير من الامراض و سوف نعرض لكم افضل نوع شاى اخضر للتخسيس:

  • شاي ليبتون الاخضر: يعتبر شاي ليبتون من افضل الانواع المنتشرة في الشاي الأخضر لأنه يحتوي على مواد طبيعية تساعد في إنقاص الوزن كما يوجد منه عدة نكهات مختلفة تناسب جميع الاذواق ويتميز ايضا برائحه جذابه وغير مزعجة، كما انه يتميز أيضا بطعمه الرائع ويعمل ايضا على تعديل الحالة المزاجية.
  • الشاي الأخضر الصيني: يتميز الشاي الأخضر الصيني برفع معدل الحرق في الجسم كما انه يعمل على حرق كمية كبيرة جدا من الدهون ولكن يفضل شربه بدون اي اضافات لعدم زيادة سعراته، كما أن الشاي الأخضر الصيني يحتوي على مجموعه فوائد كبيرة للجسم و أنه لا يقتصر فقط على التخسيس يعمل ايضا على رفع المناعة و تنظيم الكوليسترول في الجسم.
  • شاي تويننجز الأخضر: يحتوي شاي تويننجز على سعرات حرارية قليلة جدا و يعمل على زيادة معدل الحرق بشكل أفضل لذلك يفضل شربه عند الرغبة في إنقاص الوزن، كما أنه يحد من التوتر والقلق الذي يؤثر على الجسم في فترة الرجيم كما أنه يعمل على الانتعاش والاسترخاء في الجسم.
مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن
مشروبات قبل النوم لتخفيف الوزن

افضل مشروبات للتنحيف في اسبوع

يبحث الكثير من الناس عن وصفات ومشروبات لانقاص الوزن في فترة قصيرة دون اي تعب او اضرار فنقوم بعرض مجموعة من المشروبات التي تساعد في إنقاص الوزن لأنه يحتوي على مواد طبيعية وتعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم كما انها تكون مفيدة جدا للصحة:

  • مشروب القهوة الحارق: يتكون من(قهوة، زنجبيل، قرفه، عسل ابيض) قومي بخلط جميع المكونات مع بعضهما وتناوله كل يوم في الصباح لانه يعمل علي سد الشهية لفترة طويلة ويعمل على رفع معدل الحرق.
  • البقدونس: البقدونس فوائد كثيرة ومن أهمها إنقاص الوزن لأنه يعمل على زيادة الحرق في الجسم كما أنه ينشط جميع أجزاء الجسم فيجب تناول كوب من مشروب البقدونس يوميا يعمل على إنقاص الوزن بشكل صحي.
  • مشروب الشاى بالليمون: يعمل الشاي والليمون على إنقاص الوزن بسرعة لأنه يعمل على تنشيط الحرق قومي بوضع الماء علي النار حتي تمام الغليان ثم قومي بوضع الشاي والليمون وقومي بشربه يوميا بعد كل وجبه ستلاحظ فرق كبير في إنقاص الوزن.

افضل انواع السكر الدايت

يفضل استخدام السكر الدايت في فترة الرجيم لانه لا يحتوي على أي سعرات حرارية كما أنه يستخدم للمرضى الذين يعانون من مرض السكر فهو يعتبر بديل جيد للسكر الطبيعي سوف نعرض لكم في هذا المقال افضل انواع السكر الدايت:

  • السوكرالوز: يحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا ولا يوجد به اي اضرار جانبية على الصحة.
  • الستيفيا: وهو يكون بديل للسكر الطبيعي ويتم استخراجه من نبات ستيفيا فلا يكون به اي اضرار على صحة الإنسان.
  • يونيو فركتوز: ويعتبر سكر يوني فركتوز خالي من مادة الاسبرتام التي تسبب مرض السرطان فهذا النوع من السكر يكون مناسب جدا لمرضى السكر أو في فترة الرجيم كما أنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا.

اقرأ ايضا: ” افضل 3 اكلات للرجيم بدون دهون نهائيا

مشروب سد الشهية نسكافيه
مشروب سد الشهية نسكافيه

افضل الاعشاب للرجيم

يفضل شرب الاعشاب اثناء فترة الرجيم لانه تتكون من مواد طبيعية ولا يحتوي على أي سعرات حرارية كما أنها ترفع معدل الحرق في الجسم كما أنها لا تحتوي على الكافيين فنقوم بعرض افضل الاعشاب التي يجب تناولها:

  • الزنجبيل: يستخدم الزنجبيل في إنقاص الوزن لأنه يعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم كما أنه يعمل على رفع معدل الحرق ويعمل على سد الشهيه.
  • الكركم: يحتوي الكركم على مادة تساعد في نزول الوزن وهي الكركمين التي تساعد بشكل كبير في نزول الوزن كما انه يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.
  • المورينجا: تحتوي المورينجا علي مادة تساعد في حرق الدهون الجديدة التي تدخل الجسم لذلك يحافظ على الوزن كما انه يعمل على تقوية المناعة.

افضل مشروبات للرجيم قبل النوم

توجد مجموعة من المشروبات قبل النوم تساعد في إنقاص الوزن نعرضها لكم في السطور التالية:

  • مشروب الزنجبيل وجل الصبار: قومي بخلط معلقة من الزنجبيل وملعقة من جل الصبار ونص ليمونه في الخلاط وتناولي يوميا قبل النوم يساعد في إنقاص الوزن.
  • مشروب القرفه والليمون: قومي بخلط معلقة من القرفة و عصير ليمونه واغليهم على النار لمده دقائق ثم تناوليها قبل النوم يوميا يعمل علي انقاص الوزن ورفع معدل الحرق.

و في نهاية هذا المقال نتمنى ان نكون وضحنا لكم افضل مشروبات لانقاص الوزن بشكل صحي وطبيعي وآمن على الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO