طريقة تحضير شوربة خضار دايت

شوربة خضار دايت وصفة حساء الخضار لتخفيف الوزن هي واحدة من الشوربات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص، فهي شوربة صحية تكون مليئة بالخضروات الطازجة والنكهة اللذيذة، من خلال مقالنا سنتعرف على مكونات هذه الشوربة الدايت، وبطبيعة الحال تكون هذه الشوربة منخفضة في الدهون والسعرات الحرارية وتعتبر هي وجبة غداء أو وجبة خفيفة أو بداية مثالية لنظام رجيم ناجح.

صديقاتك شاهدوا ايضا: تجربتي مع رجيم شوربة الملفوف

مكونات شوربة خضار دايت

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]شوربة خضار دايت لتخفيف الوزن[/box]

شوربة الخضار لذيذة وصحية، ومن السهل صنعها وهي تعتبر وجبة مثالية لتناول طعام الغداء أو وجبة خفيفة بعد الظهر، إنها مشرقة وملونة ومحملة بجميع أنواع الخضار فمن الممكن استخدام أي نوع تفضله من الخضار في هذه الشوربة، عندما نحاول اتباع رجيم صحي يمكن الاستعانة بوعاء صغير من حساء الخضار هذا قبل كل وجبة، فهي وجبة تساعد على الشعور السريع بالشبع، ويحتوي هذا الحساء على 41 من السعرات الحرارية والكربوهيدرات 7 جم وعلى البروتينات حوالي 3 جم والصوديوم: 265 مجم ، بوتاسيوم: 498 مجم ،أما الألياف تكون حوالي 2 جم والسكريات حوالي 4 جم وفيتامين أ: 2320 وحدة دولية ، فيتامين ج: 49.3 مجم ، كالسيوم: 37 مجم ، حديد: 0.8 ملغ.

اقرأ ايضا:”شوربة خضار صحية

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]ماذا نضع في شوربة الخضار الدايت[/box]

يفضل استخدام مرق اللحم البقري الخالي من الدسم في هذا الحساء للحصول على مزيد من النكهات، ويمكنك استخدام مرق الخضار أيضا، إذا كنت تفضل ذلك، تضيف الطماطم المعلبة مع عصير الطماطم لنكهة رائعة، كم يتم إضافة الخضروات ويفضل جميع أنواع الخضروات، وخاصة الملفوف يتم إضافته في هذا الحساء بكمية كبيرة لأنه يساعد على ملئ المعدة، وإذا لم تكن من محبي الملفوف، يمكنك بالتأكيد استبداله باللفت أو السبانخ.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيفية عمل شوربة خضار دايت[/box]

[tie_list type=”heart”]

• نقوم في بادئ الأمر بغسل وتقطيع جميع الخضروات، قم بفرز الخضار حسب وقت الطهي، والأشياء التي تستغرق وقتًا أطول نضعها أولاً (مثل الملفوف والجزر) في حين أن الأشياء السريعة الطهي يمكن أن نضعها لاحقًا (مثل البروكلي والكوسا).
• نضيف المرقة في الوعاء ونضيف الأعشاب والتوابل المفضلة.
• ينضج المرق على نار هادئة مع إضافة الخضروات ونتركها حتى تنضج.

[/tie_list]

بالطبع، هذا الحساء ليس السر السحري لفقدان الوزن ولكن إذا كنت تحاول خفض السعرات الحرارية فهذا سيكون مثالي ليكون في ثلاجتك جاهزًا للاستمتاع عندما تحتاج إلى وجبة خفيفة أو وجبة سريعة.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]كيف نضيف المزيد من النكهات لشوربة الخضار[/box]

نحن نحب حساء الخضار فهو لذيذ جدًا ولكن يمكنك إضافة ما تريد! إليك بعض الإضافات لتغيير النكهة:

[tie_list type=”heart”]

• استبدل الطماطم المعلبة بالطماطم المعلبة الحارة
• أضيفي بعض القطرات من الصلصة الحارة
• أعشاب طازجة مثل الريحان أو الكزبرة
• جبنة البارميزان قليلة الدسم.
• كمية صغيرة جدا من الخل البلسمي

[/tie_list]

صديقاتك شاهدوا ايضا: ريجيم شوربة العدس الساحر

شوربة خضار دايت
وجبات الرجيم

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]هل يمكن تجميد حساء الخضار[/box]

وصفة حساء الخضار رائعة لأنه يمكن إعدادها في عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بها طوال الأسبوع وتتجمد جيدًا، ويمكن تناوله على حصص مفردة وتقسيمه إلى أكياس التجميد، ومن السهل تناولها لتناول وجبة سريعة أو وجبة خفيفة وهي مثالية للتسخين لوجبة سريعة أثناء التنقل، إذا كنت تبحث عن شيء سريع وصحي، فستحب وصفة شوربة الخضار السهلة هذه!
هذه ليست نصيحة طبية، ولكن تذكر على الدوام أن تناول هذا الحساء لا يضمن خسارة الوزن، قبل البدء في أي برنامج لفقدان الوزن، يجب استشارة الطبيب أولا.
كانت هذه معلومات مقالنا عن شوربة خضار دايت نرجو أن تكون كانت معلومات مفيدة وقيمة، وفضلا وليس امرًا قم بمشاركة مقالنا على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد عدد أكبر من الأشخاص.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock