شاي رويال للرجيم كم ينزل | بيخسس كام كيلو

شاي رويال للرجيم كم ينزل, تعتبر الأعشاب الطبيعية من أقدم وأضمن الطرق الآمنة للحصول على وزن مثالي وقوام رشيق، فالشاي الأخضر والليمون وكذلك الشمر والكمون من الأعشاب المستخدمة في حرق الدهون العنيدة والمعقدة التي يصعب إزالتها مثل دهون منطقة البطن والأرداف، وشاي رويال من أشهر منتجات الشاي التي تعمل على هذا المنطلق ومعروف حول العالم في التخلص من الزيادة في الوزن، حيث له تأثير فعال في فقد الشهية، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على هذا المنتج أكثر وكيفية استخدامه، كذلك مدى تأثيره في عملية التخسيس، شاي رويال للرجيم كم ينزل.

شاي رويال للرجيم

يتكون هذا الشاي من بعض المكونات العشبية الطبيعية والمفيدة التي تعمل على التخسيس بطريقة فعلية وبصورة صحيحة، ومنها شجرة القرفة وزيت الخروع والشمر ونبات سينا والقرفة الصينية وأوراق الهندباء وما يدعى برونيلا، ليس هذا فقط بل إن له طعم لذيذ ومقبول متميز وجديد,وفي الفقرات التالية شاي رويال للرجيم كم ينزل.

اقرأ ايضا:”رجيم ينزل 6 كيلو في 3 أيام

شجرة القرفة
شجرة القرفة

كيف يستخدم شاي رويال للرجيم

هو عبارة عن عبوات أو أكياس بداخلها الشاي، ومثله كأي نوع شاي، يوضع محتوى الكيس في ماء بعد غليه ويضاف عليه القليل من السكر للتحلية، ولكن توجد طريقة معينة لاستخدام شاي رويال.

حيث يتم استخدامه على مرحلتين تقسم بالأسابيع فمثلاً :

  • الاسبوع الأول

يتم تناول كيس واحد من شاي رويال يومياً وشربه مباشرة قبل النوم.

  • الاسبوع الثاني

يتم تناول كيسين من هذا الشاي في اليوم بحيث يشرب أولهما مباشرة بعد وجبة الإفطار والآخر بعد وجبة العشاء,وفيما يلي شاي رويال للرجيم كم ينزل.

شاي رويال للرجيم كم ينزل

هذا السؤال الهام الذي يتحكم في اختيار الأشخاص لنوع الأعشاب التي تستخدمها لخفض الوزن، فكل ما يتوارد بالذهن سؤالين: هل هذا آمن أم لا؟ كذلك ما مدى مفعوله أو تأثيره فكم ينزل من وزن الجسم خلال فترة تناول؟

والإجابة هنا تكون أنه فعال إذا ما تم تناوله بانتظام واتباع ما ذكر بالأعلى، فإنه ينزل 7 كيلو من الوزن اسبوعياً، ومع الالتزام به لمدة شهر قد يصل الوزن المفقود إلى 30 كيلو، ولكن يجب التوقف بعد شهر من استخدامه، وتغيير نوع آخر من الأعشاب ثم معاودة استخدامه مرة أخرى بعد ذلك حسب الرغبة,وهذه كانت إجابة سؤال شاي رويال للرجيم كم ينزل.

اقرا ايضا : ” ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام شاي رويال رجيم

خفض الوزن
خفض الوزن

فوائد شاي رويال لإنقاص الوزن

وبعد أن تعرفنا علي شاي رويال للرجيم كم ينزل سنتعرف علي الفوائد, توجد عدة فوائد عند استخدام شاي رويال والتي تساعد في عملية خفض الوزن وحرق الدهون الغير مرغوبة، والتي تتمثل في :

  • كبح الشهية المفتوحة، والشعور بعدم الجوع وعدم الرغبة في تناول الطعام.
  • عند تناول أي مقدار بسيط من الوجبة يزيد من سرعة الاحساس بالشبع.
  • يساعد في الأيض الغذائي وعملية هضم الطعام.
  • يعمل على إذابة الدهون الغير مرغوب فيها والتي تشوه الشكل الانسيابي والقوام الرشيق.
  • يتميز بالسرعة في حرق الدهون، فيعمل هذا في خلال أيام قليلة.
  • يعتبر منشط للجسم فتجعل الشخص يشعر بالخفة والقوة والقدرة على آداء الأعمال اليومية بكل سهولة.
  • يعمل على تطهير المعدة حيث يوجد في خلطته العشبية مجموعة من المسهلات التي يتم الاستفادة منها من خلال شيئين, التخلص من سموم الجسم واخراج كل الفضلات الموجودة والتي تعمل على تحجر القولون وبالتالي الشعور بالراحة والخفة، وكذلك التخلص من التقلصات الموجودة بالمعدة والعمل على راحة البطن.
  • يوجد في مكوناته مجموعة من الأملاح والفيتامينات التي يتم تعويض الجسم عن طريقها والتي تفقد خلال فترة الرجيم، سواء كان بسبب الاسهال الذي ينتج عنه أو بسبب فقد الشهية الذي يسببه.

أضرار شاي رويال للرجيم

و بعد أن تعرفنا علي شاي رويال للرجيم كم ينزل سنتعرف علي الأضرار, وكما يوجد فوائد من هذا الشاي، فإنه يتسبب أيضاً في وجود أضرار عند استخدامه وتتمثل في :

  • قد يتسبب في حدوث شلل معوي عند استخدامه لفترة طويلة، لذلك لا يجب الإسراف في تناوله أو تناول أي شيء حتى لا تنقلب فائدته إلى أضرار.
  • الجرعة هي كيس واحد فقط كما هو مذكور بالأعلى فلا يتم وضع كيسين من الشاي مثلاً في كوب الماء المغلي غرضاً في تسريع فقد الوزن، أو شرب أكثر من كوب واحد من الشاي أو اثنين خلال اليوم، فسوف يتسبب هذا في حدوث إسهال شديد وفقد كمية كبيرة من ماء الجسم مما يؤدي إلى حدوث جفاف.
  • بعد ذلك في مرحلة متقدمة من استخدامه بكثرة يتسبب في ارتخاء عضلات المعدة، وعند عمل الرجيم يوجد صعوبة في هضم الطعام وتقليل كميته فلا يوجد اخراج إلا في فترات بعيدة، وعندما يتم يكون صعب ويتسبب في وجود امساك، ولا يصبح الشخص في هذا الوقت فاقد للوزن ولكنه سوف يكون مصاب بسوء تغذية.
  • يؤدي إلى فقد العناصر الهامة التي تصل إلى المخ والتي لها علاقة بكهرباء الدماغ والتي تدعى بالمنحلات الكهربائية، والتي تنظم الكثير من وظائف الجسم كالكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم و الماغنوسيوم.

اقرا ايضا : ” فوائد شاي رويال للتخسيس وخسارة الوزن

شلل معوي
شلل معوي

موانع استخدام شاي رويال للرجيم

توجد عدة احتياطات التي يجب مراعاتها عند استخدام أعشاب شاي رويال للرجيم وهي :

  • لا تستخدمه الحامل في شهور الحمل قد يسبب لها تقلصات بالمعدة وعدم الراحة، وبوجه عام يجب الابتعاد تماماً عن ممارسة الرجيم أثناء هذه الفترة وكل ما يتعلق به.
  • يؤثر أيضاً أثناء الرضاعة الطبيعية فيعمل على فقد العناصر الغذائية التي تصل إلى الطفل أثناء الرضاعة عبر لبن الأم.
  • لا يستخدم هذا الشاي للأشخاص التي تعاني من الإسهال في فترة معينة أو ممن لديهم اضطرابات في الأمعاء حتى تنتهي هذه الفترة.
  • يتعارض شاي رويال للرجيم مع الأدوية المدرة للبول وكذلك العلاجات الملينة فلا يتم تناوله أثناء فترة العلاج.

كان هذا مقالنا عن شاي رويال للرجيم كم ينزل نتمني أن يكون قد أفادكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock