سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو | وداعاً للوزن الزائد

سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو, تسعى الكثير من الأشخاص إلى إزالة الشحوم والدهون من الجسم والأعضاء الموجودة به والحصول على الرشاقة والقوام المتناسق، وهذا هو حلم كل انسان يعاني من الوزن الزائد، وللأعشاب دور كبير في هذا المجال وقد تنافست الخلطات وأنواعها فيما تكون ذات مفعول أكبر من الأخرى. ولكن ما زالت الأعشاب متميزة بكونها طبيعية ولا تؤثر بالسلب والضرر على باقي الجسم، وهنا في هذا المقال سوف نتحدث عن إحدى خلطات التخسيس وانقاص الوزن وتدعى سفوف التخسيس من حراز, و سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو .

 

تعريف سفوف التخسيس ومكوناتها

هي خلطة من مواد طبيعية صنعت على يد (شيخ العطارين حراز الله) وهو محل مشهور جداً في وسط البلد يقوم بعمل وصفات طبيعية للجسم والشعر والبشرة …إلخ وعلاج بعض الأمراض، تستخدم كمكمل غذائي لانقاص الوزن والتخلص من الدهون التي في الأعضاء وخاصة دهون منطقة البطن والأرداف وتحت الثدي، وذلك عن طريق تقليل الشهية والشعور بإمتلاء المعدة ومنع الإحساس بالجوع,وفي الفقرات التالية سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو .

 

مكوناتها :

  • بذور نبات الشمر وهي عبارة عن أعشاب عطرية تساهم في التخلص من الوزن الزائد وتخسيس الجسم بطريقة آمنة.
  • الينسون.
  • البقلة أو الرجلة.
  • الهند الشعيري.
  • أوراق البردقوش.
  • الريحان.
  • الهندباء.
  • بذور السلميكا التي تنظف القولون وتلين البطن للأشخاص التي تعاني من الإمساك ويوجد لها مشاكل بالإخراج.
  • بذور الراوند.
  • أوراق وثمار السنا.

اقرا ايضا : ” مكونات سفوف تكبير الارداف | وأفضل الأعشاب لتكبير الارداف

 

بذور نبات الشمر
بذور نبات الشمر

 

مميزات سفوف التخسيس

  • لا تأخذ وقت حتى يبدأ مفعولها، بل تلاحظ نتيجة فعالة خلال أسبوع لا أكثر، وحتى تشعر بتحسن منذ يومين أو ثلاثة من استخدامها.
  • طبيعية جداً مئة بالمئة ولا يوجد بها مواد حافظة أو كيمائية.
  • لا تتعارض مع علاجات أخرى أو مع أدوية الرجيم.
  • تعمل على إذابة وتفتيت الدهون المعقدة صعبة التخلص منها المرتبطة بالجلد أي طبقة الدهون بالنسيج الواقع تحت الجلد مباشرة وكذلك التي توجد في منطقة البطن والأرداف وتحت الثدي.
  • الشعور بالخفة والرشاقة والنشاط وكذلك راحة كبيرة بالمعدة بعد استخدامها بيومين أو ثلاثة لأنها تعمل على تنظيف القولون والتخلص من الغازات والفضلات المتحجرة مع تقوية القولون.

 

طبيعة عمل سفوف التخسيس

  • تعمل على تنظيم وظائف المعدة والأمعاء الغليظة بشكل فعال.
  • تنظيم الإخراج وطرد الغازات وإراحة المعدة والتخلص من الفضلات عن طريق تليين المعدة.
  • مقاومة الإمساك المزمن، وسهولة الإخراج وكثرة كميته.
  • تدمر السكريات والنشويات ودهون الطعام والتخلص منها في البراز حيث لها القدرة على امتصاص الماء السكري والكوليسترول الموجود بالأغذية فتعمل على تخفيض معدل الكوليسترول في الجسم مما يكسبه القوام الجميل والرشاقة.

 

تنظيم وظائف المعدة
تنظيم وظائف المعدة

 

طريقة استخدام سفوف التخسيس

توضع نصف ملعقة صغيرة ويفضل أن تكون ملعقة صغيرة كاملة على نصف كوب من الماء الفاتر ويقلب جيداً وتترك مغطاة من 5- 10 دقائق حتى يتجانس المخلوط  مع الماء وتخرج الأعشاب فيه المستخلص الذي بها، وتؤخذ بعد الأكل مرة أو مرتين باليوم ويفضل أخذها بعد الوجبات الرئيسية أو الدسمة أو التي بها كميات كبيرة من الطعام حسب كل شخص.

 

موانع استخدام سفوف التخسيس

لا تستخدم سفوف التخسيس للأشخاص التي لديها حساسية من أحد مكوناتها أو التي لديها حالات معينة مثل :

  • الاشخاص التي لديها نزلة معوية أو التي تعاني من الاسهال.
  • الحوامل تمتنع تماما عن أخذ هذه الوصفة.
  • بالنسبة للمرضعات تؤخذ بحذر وتحت الإشراف الطبي.
  • الأشخاص التي لديها مشاكل في القلب أو الكلى أو الكبد وكذلك أصحاب الضغط والسكر يكون تناولها تحت الإشراف الطبي.
  • يتم التوقف الفوري إذا حدث آلام خطيرة بالمعدة أو إسهال مزمن مع مراجعة الطبيب,وفيما يلي سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو .

اقرا ايضا : ” ماذا عن اورلى للتخسيس واضراره التي تنتج عن استخدامه

 

نزلة معوية
نزلة معوية

 

سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو

عند أخذه بالتزام لمدة 10 أيام متواصلة قام بتنزيل الوزن بمقدار 2 كيلو و 800 جم,وهذه كانت إجابة سؤال سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو .

 

سعر سفوف التخسيس

العبوة التي تحتوي على 150جم يكون سعرها حوالي 25 جنيه ويختلف السعر باختلاف المنطقة.

 

 

نصائح تساعد على التخسيس بسهولة

  • الاستمرار على سفوف التخسيس لمدة شهر على الأقل.
  • شرب الماء كثيراً خلال اليوم على العموم وخاصة قبل وجبة الإفطار يمكن أخذ 2 كوب ماء صباحاً عند الاستيقاظ، فالماء مفيدة جداً لترطيب البشرة والجسم.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التنظيم الغذائي مهم جداً قبل أي شيء وبالطبع يجب تقليل النشويات والسكريات، والإكثار من الخضار والسلطة والفاكهة.
  • يفضل عدم الأكل بعد الساعة الثامنة مساءاً.

 

ما فوائد واضرار سفوف التخسيس؟

ما فوائد واضرار سفوف التخسيس؟

سفوف التخسيس عبارة عن خليط من مكونات و أعشاب طبيعية تعمل علي إنقاص الوزن وحرق الدهون الزائدة من الجسم وخاصة حرق دهون منطقة البطن والأرداف فهي تقوم بكبح الشهية وتعطي الإحساس والشعور بالشبع لفترات طويلة حيث من مميزاتها أنها يبدأ تأثيرها من بعد أول أسبوع ولكن قد تسبب بعض الأضرار على المرأة الحامل لذلك يمنع استخدامها حتى لا تسبب أي أضرار على الجنين أيضا قد تؤثر على الأشخاص الذين يعانون من أمراض بالقلب أو الكلي والكبد.

هل سفوف التخسيس يزيد الوزن؟

هل سفوف التخسيس يزيد الوزن؟

تتكون سفوف التخسيس من بعض الأعشاب الطبيعية مثل الينسون والريحان والراوند وأوراق البردقوش والهندباء والرجلة وبذور السلميكا وبعض الأعشاب الأخرى التي تعمل على إذابة وحرق الدهون المتراكمة والتي تكون صعبة خاصة في منطقة البطن والأرداف فهي آمنه تماماً علي الجسم لأن لا يوجد بها أي مواد كيميائية أو مواد حافظة لذلك سفوف التخسيس لا تزيد الوزن بل تنقص الوزن.

ما هي أعشاب الصفوف؟

ما هي أعشاب الصفوف؟

اعشاب سفوف التخسيس تتكون من الريحان و الهندباء و الينسون وأوراق البردقوش وثمار السنا والشمر والراوند والرجلة وبذور السلميكا والهند الشعيري حيث تعمل هذه الأعشاب على حرق دهون الجسم الصعبة المتراكمة كما تعمل على طرد الغازات من الأمعاء وتجعل الأمعاء تقوم بوظائفها بشكل صحي وتعمل على الوقاية من الإمساك ايضا تعمل علي خفض الكوليسترول الضار في الجسم .

ما هي الاعشاب التي تساعد على التخسيس؟

ما هي الاعشاب التي تساعد على التخسيس؟

يبحث الكثيرون عن الأعشاب الطبيعية الآمنة التي تعمل علي حرق دهون الجسم وإنقاص الوزن بشكل صحي وآمن ومن هذه الأعشاب أولاً الشاي الأخضر فهو من أفضل الأعشاب التي تساعد في خسارة الوزن وحرق الدهون كما انه يحتوي علي مضادات الأكسدة أيضا هناك عشبة الزنجبيل فهو من أشهر الأعشاب التي تعمل على تنظيم مستوى الجلوكوز والسكر في الدم وبالتالي يحد من الرغبة في تناول الطعام والحد من الشعور بالجوع كما أنه يساعد على حرق الدهون الصعبة وخاصة دهون البطن.

ما هي أعشاب السفوف؟

ما هي أعشاب السفوف؟

تعتبر أعشاب السفوف للتخسيس من الأعشاب الآمنة والتي ليس بها أي مواد كيميائية أو مواد حافظة لذلك تعمل علي حرق دهون الجسم وبالتالي فقدان الوزن كما انها تعمل على تعزيز عملية الأيض أيضا تعتبر اعشاب سفوف التخسيس من مدرات البول التي تعزز من صحة الجهاز الهضمي مما يقلل من انتفاخات القولون والغازات وأعشاب السفوف عبارة عن عشبة البقلة و الهندباء والهند الشعيري و أوراق البردقوش والينسون والريحان والشمر والرجلة والراوند وبذور السلميكا.

ما هي فوائد السفوف؟

ما هي فوائد السفوف؟

تساعد سفوف التخسيس علي تنظيم حركة الأمعاء والمعدة والجهاز الهضمي مما تعمل علي تنظيف القولون وطرد الغازات أيضا تقي من الإصابة بالإمساك المزمن كما تعمل علي ضبط مستوي الجلوكوز والسكر في الدم و تخفض من مستوى الكوليسترول الضار في الجسم ايضا تعمل علي حرق وإذابة الدهون الصعبة المتراكمة في الجسم وبالتالي تقلل من الوزن الزائد حيث تظهر نتائجها من بعد تناولها بأسبوع.

ما هي اسرع عشبة للتنحيف؟

ما هي اسرع عشبة للتنحيف؟

تعتبر هذه العشبة هي من واحدة من أفضل وأسرع الأعشاب الطبيعية التي تساعد علي التخسيس وفقدان الوزن وحرق الدهون كما أنها تعمل على تعزيز عملية الأيض وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وبالتالي حرق دهون الجسم كما ايضا تحتوي علي مضادات الأكسدة المفيدة للبشرة والجلد وهذه العشبة هي الشاي الأخضر حيث أن لا يجب استخدامه أكثر من ثلاثة أشهر حتي لا يسبب أي آثار جانبية.

ما هي عشبة السفوف؟

ما هي عشبة السفوف؟

السفوف عبارة عن أعشاب طبيعية وآمنة تعمل علي إنقاص الوزن وحرق الدهون بطريقة سريعة حيث تظهر فاعليته منذ أول أسبوع من استخدامه مما تجعل الجسم أكثر رشاقة وخفة كما أنها تعمل على تنظيم وظائف الجهاز الهضمي مما تعمل على إراحة المعدة والأمعاء فهي ايضا تخلص الأمعاء من الغازات الموجودة بها وتقي من الإصابة بالإمساك ولكن يمنع تناولها لمن يعاني من الإسهال ولمن يعاني من مشاكل في القلب والأوعية الدموية ومشاكل في الكبد والكلى ويمنع استخدامها أثناء فترة الحمل والرضاعة.

كان هذا مقالنا عن سفوف التخسيس بيخسس كام كيلو نتمني أن يكون قد أفادكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا يستخدمها من شهر

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO