خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا | إليكي أفضل الخلطات

يبحث الكثير عن خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا، فدهون الأرداف والمؤخرة مزعجة للغاية، ويعتبر عملية تراكم الدهون عملية استقلاب معقدة إلى حد ما، ولكن ببساطة، يخزن جسمك الدهون داخل خلايا متخصصة تظل صغيرة عندما تكون نحيفًا ولكنها ممتلئة عندما تستهلك سعرات حرارية أكثر مما تحتاج، ليست كل دهون الجسم متشابهة ، لذلك نقسمها إلى النوع والموقع, وسنتعرف في هذا المقال علي خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا.

 

أنواع دهون الأرداف والمؤخرة

 أنواع الدهون هي :

  • الدهون البيضاء وهي أكثر أنواع الدهون وفرة في الجسم.
  • الدهون البنية ، التي تشكل جزءًا صغيرًا نسبيًا من مخزون الدهون لدى الشخص، حوالي 2-3 أوقية لكل 20-30 رطلاً من الدهون
  • توجد بعض الدهون ، التي تسمى الدهون تحت الجلد ، تحت سطح الجلد مباشرة، هذه هي الدهون التي يمكن سحقها.
  • تم العثور على الدهون الحشوية في عمق تجويف البطن، حيث تلتف حول أعضاء الجسم، هذا النوع من الدهون غير صحي بشكل خاص ويرتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب وغيرها من المشكلات الصحية.  

 

ليست كل الدهون سيئة إذا كنت بصحة جيدة، فلديك طبقة رقيقة من حشوة الدهون تحت الجلد في معظم أجزاء الجسم، تساعد هذه الدهون في الحفاظ على حجم الشباب في وجنتي الوجه ويمكن أن تمنع جلد اليد من أن يبدو جافًا وذابلاً، ووظيفة الدهون البيضاء هي توفير الطاقة التي يمكن للجسم الاتصال بها في أوقات الحاجة، مثل عندما يكون جائعًا، كما أنه ينتج هرمونات يتم إرسالها إلى مجرى الدم لأداء مهام مختلفة.

 

على سبيل المثال، تفرز الخلايا الدهنية غير الممتلئة الجسم مادة الأديبونكتين، يساعد هذا الهرمون الكبد والعضلات على استخدام الأنسولين بشكل صحيح، مما يجعلك أقل عرضة للإصابة بمرض السكري، ولكن عندما تكون الخلايا الدهنية دهنية جداً ، يتباطأ إنتاج الأديبونيكتين بشكل كبير أو يتوقف تماماً.

 

اعتدنا على الاعتقاد بأن الدهون البنية كانت عديمة الفائدة للكبار ، وربما مجرد عنصر غير مرغوب فيه للشباب، نحن نعلم الآن أنها تعمل مثل العضلات أكثر من الدهون وتحرق الدهون البيضاء عند تنشيطها، يمتلك الأطفال منها أكثر من البالغين ويستخدمونه للتدفئة، إنه أيضًا نوع الدهون الذي يساعد الحيوانات على حرق مخزونها من الدهون أثناء السبات، على أمل مكافحة السمنة، ما زالنا نتابع مع مقالنا عن خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا .

اقرا ايضا : ” مشروبات التنحيف الاكثر مفعولا لشد الجسم

 

دهون الارداف
دهون الارداف

 

لماذا تتراكم الدهون في البطن و الأرداف والمؤخرة

تحدث الهرمونات فرقًا عندما يتعلق الأمر بتراكم الدهون، بالنسبة للرجال، يحفز هرمون التستوستيرون نمو دهون البطن، وهو النوع الحشوي الذي يشكل خطورة كبيرة على الصحة، والمستويات العالية من هرمون التستوستيرون، التي يُلاحظ عادةً في الشباب، تمنع هذه الخلايا الدهنية الحشوية من التوسع، و يتسبب الانخفاض في هرمون التستوستيرون الذي قد يحدث مع التقدم في السن أو عوامل أخرى في تمدد هذه الخلايا ، مما يؤدي غالبًا إلى تراكم الدهون في البطن.

 

في مرحلة انقطاع الطمث، عادة ما تلاحظ النساء تراكم الدهون في الوركين والفخذين والأرداف والمؤخرة، من المحتمل أن يدعم هذا الولادة والرضاعة الطبيعية،  ومع تقدم السيدة في العمر ينخفض ​​إنتاج هرمون الاستروجين ، فإن الدهون تعيد توزيع نفسها وتثبت في البطن، بعضها على شكل دهون تحت الجلد والبعض الآخر مثل الدهون الحشوية العميقة.

 

ومع ذلك ، من المؤكد أن كل فرد فريد من نوعه، قد تكون امرأة على شكل تفاحة وبطن مستدير منذ الولادة، ولكن بشكل عام تشكل دهون البطن أكبر خطر على الصحة، وغالبًا ما تكون ، إلى جانب دهون الفخذين والأرداف، هي أصعب الأنواع للتخلص منها, وفي الفقرات التالية سنتعرف علي خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا.

 

دهون البطن
دهون البطن

 

كيف اتخلص من دهون الأرداف والمؤخرة

  • الطريقة الوحيدة لتقليل حجم الخلايا الدهنية هي إنقاص أرطال من خلال اتباع نظام غذائي صحي يحد من تناول السعرات الحرارية بما يكفي لإفراز الدهون، مع تقلص الخلايا الدهنية، تفقد الوزن وتبدو أنحف.
  • التمرين هو عنصر ضروري آخر لفقدان الوزن ويستهدف بشكل خاص الدهون الحشوية، يمكن للروتين المتوازن أيضًا أن يحسن صحة القلب والأوعية الدموية ويقوي عضلاتك ويقويها.

 

في الفقرة التالية سنقدم مكونات خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا تابع القراءة.

 

اتباع نظام غذائي صحي
اتباع نظام غذائي صحي

 

خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تنحيف الأرداف والمؤخرة ولكن سنقدم أقوى خلطة وهي خلطة الكمون.

 

  • المكونات

    • 2 معلقة صغيرة بذور كمون.
    • 1 كوب من الماء.
    • نصف معلقة من العسل.

 

  • طريقة التحضير

    • يتم نقع بذور الكمون في كوب الماء ليلة كاملة.
    • في اليوم التالي يتم تسخين الخليط حتى يصبح دافئًا.
    • يتم تصفية الخليط بشكل جيد وإضافة العسل.

 

يتم استخدام هذه الخلطة بشكل يومي حتى الوصول للنتيجة المطلوبة من تنحيف الأرداف والمؤخرة, وهذه كانت خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا.

 

كان هذا مقالنا عن خلطة لتنحيف الارداف والمؤخرة سريعا نتمني أن يكون قد أفادكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO