ايهما افضل شاى رويال للتخسيس ام شاي عشبي طبيعي

شاي رويال للتخسيس من أهم المنتجات المتداولة حول العالم والتي يستخدمها الكثيرين لخسارة الوزن، حيث يتميز هذا المنتج بمكونات وأعشاب طبيعية تساعد الجسم على فقدان الكثير من الدهون المتراكمة في الجسم، ولكن ليس هذا الشاي فقط القادر على مساعدتك على فقدان الوزن، تعال معنا لنتعرف على أهم أنواع الشاي التي تساعدك على خسارة الدهون.

صديقاتك شاهدوا ايضا: راي الدكاتره في شاي رويال للتخسيس هل هو امن ام له اعراض جانبية

مكونات شاي رويال
شاى رويال للتخسيس

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]شاى رويال للتخسيس[/box]

يتميز شاي رويال بأنه يتكون من مجموعة  كبيرة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد الجسم على خسارة الوزن من خلال تسريع عملية الهضم للطعام وإعطاء الإحساس الدائم بالشبع، مع ذلك هناك جانب غير مشرق على الإطلاق لهذا الشاي حيث يحذر العديد من الأطباء من استخدامه، لأنه يحتوي على مسهلات ومدرات للبول قد تسبب فيما بعد مشكلات كبيرة في الجهاز الهضمي وتجعل الجسم يتعرض للجفاف.

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]ما تأثير  شرب كوب شاي  قبل النوم[/box]

بالنسبة لمعظمنا، فإن فكرة التخلص من الدهون في الجسم هي فكرة شاقة مع اتباع أنظمة غذائية معقدة وتمارين ضرورية لتحقيق الهدف النهائي، وطريقة سهلة للبدء في تحسين نوعية نومك وزيادة إنقاص وزنك هي شرب كوب من الشاي قبل النوم، نحن لا نتحدث عن هنا عن منتجات الشاي مثل شاي رويال وغيره من المنتجات، ولكن  يمكنك تجربة أنواع  الشاي العشبي الطبيعية  لإشباع الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتهدئة العقل وإعداد الجسم للراحة.

شاى رويال للتخسيس
شاى رويال للتخسيس

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=””]انواع الشاي الطبيعية الامنة للتخسيس[/box]

  • شاي القرفة

القرفة لها أطنان من الفوائد الصحية، إنها مضاد للالتهابات بشكل طبيعي، مما يعني أنه سيساعدك على التخلص من الانتفاخ وتقليل عبء الإجهاد البدني الشامل، ويقال أيضًا أن زيادة حساسية الأنسولين وتقليل نسبة السكر في الدم – كلاهما أمر حيوي لفقدان الوزن.

وقالت أخصائية التغذية هيلين بوند لصحيفة ذا صن: “على الرغم من أن القرفة  لها تأثير بسيط في التمثيل الغذائي، إلا أنها تتعلق بموازنة نسبة السكر في الدم ومقاومة الأنسولين، مما يساعد بدوره في تخفيف الوزن ويمكن أن يقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام” .

وأخبرت الدكتورة سالي نورتون ذا صن أنه يمكن إضافة القرفة إلى الحلويات أو المشروبات الساخنة كبديل صحي للسكر، حيث يمكن أن يكون لها حلاوة خفية، لذا، إذا كنت تريد شيئًا حلوًا بعد العشاء، فقد يكون كوب شاي القرفة هو الحل الأمثل.

  • شاي النعناع

إن الشعور بالتعب والإرهاق يؤدي حتماً إلى تناول الوجبات الخفيفة خلال اليوم أو الوصول إلى الأطعمة ذات السعرات الحرارية، وهنا يأتي دور شاي النعناع حيث إنه يخفف من صداع التوتر، ويحسن الطاقة، وقد يحسن النوم، وقد يساعد بشكل كبير في تخفيف الوزن، وأثبتت دراسة صغيرة تمت على 13 شخصًا لتناول كل منهم كبسولة من زيت النعناع، وجد العلماء أن هذه الشهية انخفضت مقارنة بعدم تناول زيت النعناع.

صديقاتك شاهدوا ايضا: متى يبدا مفعول شاي رويال للتخسيس وخسارة الوزن الزائد اليك الاجابة

اضرار شاى رويال للتخسيس
شاى رويال للتخسيس
  • شاي المرمرية

هو شاي جنوب أفريقي مصنوع من أوراق الشاي المخمرة لشجيرة Aspalathus linearis، وتشمل المواد الكيميائية النباتية التي تتواجد في المرمرية بعلاقتها المباشرة بمكافحة السمنة، فوجدت دراسة عام 2014 أن الشاي قد يسرع من فقدان الوزن عن طريق زيادة مستويات هرمون الليبتين وهو هرمون الشهية لدينا، وهي من الأشياء التي تخبر الجسم بأن لدينا طعامًا كافيًا.

ما سبق يمكنك القول أن يمكنك الاستغناء عن استخدام أي منتج صناعي لا تعرف مما يتكون، وتستطيع تجربة أنواع شاي عشبية طبيعية يمكنها مع اتباع نظام غذائي صحي أن تساعدك على خسارة الوزن دون التعرض لاثار جانبية أو مضاعفات.

كانت هذه معلومات مقالنا عن شاى رويال للتخسيس نرجو أن تكون معلومات مفيدة وقيمة للجميع ، وفضلا وليس امر قم بمشاركة مقالنا ليعم النفع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO