تبحثين عن اسرع طريقة للتنحيف اليكي هذه الطريقة

ما هي اسرع طريقة للتنحيف ؟ سؤال يطرح نفسه ويتردد على أذهان الكثيرين، اخسر 5 كيلو في أسبوع واحد! إنها مجاز نراه في كل مكان،  وعلى الرغم من أنه من الممكن أن يخسر شخص ما هذا القدر (إن لم يكن أكثر) في تلك الفترة الزمنية، إلا أن ذلك يعتمد حقًا على التمثيل الغذائي الخاص بك والعديد من العوامل الأخرى، بما في ذلك النشاط البدني وتكوين الجسم.

 

اسرع طريقة للتنحيف
اسرع طريقة للتنحيف

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]فقدان الوزن[/box]

يعود فقدان الوزن في النهاية إلى مفهوم السعرات الحرارية الموجودة، والسعرات الحرارية الخارجة، تناول أقل مما تحرق وستفقد الوزن، وعلى الرغم من أنه من الممكن فقدان الوزن المائي بسرعة عند اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، إلا أن بالتأكيد هناك معارضين لذلك، يمكن للنظام الغذائي نفسه أن يخدعك للاعتقاد بأن أسلوب الأكل هذا يعمل، في حين أنك حقًا قد تستعيد ما فقدته بمجرد تناول الكربوهيدرات مرة أخرى، قد يكون هذا محبطًا بشكل لا يصدق إذا كنت تريد نتائج تدوم أكثر من أسبوع.

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]اسرع طريقة للتنحيف[/box]

بناءً على خبرتي في تقديم المشورة بشأن التغذية، يميل معظمنا إلى تناول وجبات خفيفة من الأطعمة غير الغنية بالمغذيات، ولكنها غنية بالسعرات الحرارية، على سبيل المثال، غالبًا ما يكون تخطي المشروبات السكرية أسهل طريقة لفقدان الوزن بشكل أسرع ، لا تشعر بالشبع من المشروبات، حتى تلك التي تحتوي على سعرات حرارية، لذا فإن استبدالها بالمياه الفوارة أو الشاي والقهوة غير المحلى هو أفضل، إذا كنت تتطلع إلى تسريع فقدان الوزن، فعليك الانتباه للأطعمة التي تتناولها والتي لا تختارها لنفسك.

 

اسرع طريقة للتنحيف
اسرع طريقة للتنحيف

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]نصائح للحصول على التنحيف السريع[/box]

 

  • تناول المزيد من الخضروات في كل وقت.

إن الأمر بهذه البساطة، أعدك! إذا كنت تفكر في جعل أي وجبة تتكون في الغالب من الخضار (على الأقل 50٪ من أي شيء تتناوله)، فأنت على الطريق الصحيح لتحسين الصحة وفقدان الوزن.

 

 

  • بناء وجبة فطور أفضل.

جميع الوجبات مهمة، لكن الإفطار هو ما يساعدك على بدء يومك على المسار الصحيح، لذلك احرص على تناول ما بين 400 و 500 سعر حراري في وجبتك الصباحية، وتأكد من تضمين مصدر للبروتين الخالي من الدهون بالإضافة إلى الدهون المملوءة (مثل البيض أو الزبادي اليوناني غير المحلى أو المكسرات أو زبدة المكسرات) والألياف (الخضار والفواكه ، أو 100٪ حبوب كاملة)، إن بدء يومك بمزيج من العناصر الغذائية التي تساعد على استقرار نسبة السكر في الدم سيساعدك على إنقاص الوزن دون التضحية.

 

  • اعرف حدودك مع الملح.

نظرًا لأن الملح مادة حافظة، فإن الأطعمة المعبأة والمعالجة غالبًا ما تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، وهو أمر يجب مراعاته عند التخطيط لوجباتك، عندما يتعلق الأمر بشراء الوجبات الخفيفة، يجب أن يكون المنتج “منخفض الصوديوم” 140 مجم أو أقل لكل حصة.

 

  • اشرب المزيد من القهوة.

ابدأ يومك بكوب من القهوة، الكافيين مدر للبول الطبيعي ومصدر ممتاز لمضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التلف، يمكنك تناول ما يصل إلى 400 مجم  حوالي فنجان قهوة ستاربكس – يوميًا، وايضا يعتبر الشاي أيضًا مدرًا طبيعيًا للبول، ويمكن أن تساعد أنواع الشاي العشبي مثل الهندباء أو جذور الشمر أيضًا.

اقرأ ايضا: ” مشروبات التنحيف الاكثر مفعولا لشد الجسم

 

اسرع طريقة للتنحيف
اسرع طريقة للتنحيف

 

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]نصائح اخرى للتنحيف السريع[/box]

 

  • تخطي المشروبات السكرية.

نحن فقط لا نشعر بالشبع بالسعرات الحرارية السائلة بنفس الطريقة التي نشعر بها بالطعام الحقيقي، إن شرب عصير أو مشروب قهوة بالكراميل ليس مرضيًا مثل تناول وعاء من الخضار المليء بالبروتين، لذا راقب تناولك للعصير والصودا والقهوة والشاي المحلى والمشروبات الكحولية، إذا كنت تستهلك كلًا من هذه المشروبات خلال النهار، فستحصل على 800 سعرة حرارية إضافية على الأقل بحلول الليل، وستظل تشعر بالجوع، لذلك حاول تخطي هذه المشروبات واستبدالها بالمشروبات الصحية كالماء والقهوة الغير محلى.

 

 

  • ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة في أي وقت مفيدة لك، لكن قد يكون النشاط المسائي مفيدًا بشكل خاص لأن التمثيل الغذائي للكثير من الناس يتباطأ في نهاية اليوم، 30 دقيقة من التمارين الهوائية قبل العشاء تزيد من معدل الأيض لديك وقد تبقيها مرتفعة لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات أخرى، حتى بعد توقفك عن الحركة.

 

  • شرب المياه

تحتاج بالتأكيد إلى شرب الكثير من الماء، يمكنك أيضًا تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء، ابحث عن الخيار والطماطم والبطيخ والهليون والعنب والكرفس والخرشوف والأناناس والتوت البري جميعها تحتوي على خصائص مدرة للبول ستساعدك أيضًا على البقاء ممتلئًا بسبب محتواها العالي من الألياف.

 

  • تناول الأطعمة الغنية بالمعادن.

يمكن أن يساعد البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم في العمل كموازن مضاد للصوديوم، تشمل الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم الخضار الورقية ومعظم الأطعمة “البرتقالية” (البرتقال والبطاطا الحلوة والجزر والبطيخ) والموز والطماطم والخضروات الصليبية – وخاصة القرنبيط، يمكن أن تساعد منتجات الألبان قليلة الدسم، بالإضافة إلى المكسرات، والبذور أيضًا في زيادة الشعور بالشبع، كما تم ربطها بمجموعة كاملة من الفوائد الصحية الإضافية مثل خفض ضغط الدم والسيطرة على نسبة السكر في الدم وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة بشكل عام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock