أقوى بروتين لحرق الدهون و فقدان الوزن

يخزن الجسم السعرات الحرارية على شكل دهون لإبقاء الشخص  على قيد الحياة وآمن، وهناك العديد من الحيل التي تدعي أنها تزيد من حرق الدهون ، مثل تناول أقوى بروتين لحرق الدهون و ممارسة الرياضة في منطقة حرق الدهون  وتقليل البقع والأطعمة أو المكملات الغذائية التي يفترض أنها تجعل الشخص  يحرق المزيد من الدهون، إذا كنت تنوي تقليل كمية الدهون المخزنة في جسمك وتتساءل ما هو أقوى بروتين لحرق الدهون ؟ تابع هذا المقال لمعرفة الإجابة الصحيحة.

 

أساسيات حرق الدهون

إذا كنت تحاول تقليل مخزون الدهون في الجسم ، فإن معرفة كيفية استخدام الجسم للسعرات الحرارية كوقود يمكن أن يحدث فرقًا في كيفية التعامل مع إدارة الوزن، يرغب معظم الناس في استخدام الدهون للحصول على الطاقة، وقد يبدو أنه كلما زاد عدد الدهون التي يمكن للشخص استخدامها كوقود ، قلت نسبة الدهون في الجسم، لكن استخدام المزيد من الدهون لا يؤدي تلقائيًا إلى فقدان المزيد من الدهون.

 

يستخدم الجسم في المقام الأول الدهون والكربوهيدرات للوقود،  ستتغير نسبة الوقود المستخدم اعتمادًا على نشاط الجسم، ويتم استخدام  أقوى بروتين لحرق الدهون أثناء التمرين ، لكنها تستخدم أساسًا لإصلاح العضلات بعد التمرين.

 

أقوى بروتين لحرق الدهون

أقوى بروتين لحرق الدهون وفقدان الوزن عبارة عن مسحوق بروتين مصل اللبن مع مكونات مضافة لتحفيز الاستجابة الحرارية في الجسم، بعض هذه المكونات المستخدمة  في أقوى بروتين لحرق الدهون تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الكافيين ، CLA ، الشاي الأخضر ، الكيتونات ، بالإضافة إلى L-Carnitine.

 

يعتبر بروتين فقدان الدهون ممتازًا لإضافته إلى مكدس المكملات الغذائية للمساعدة في تعزيز فقدان الوزن وتحفيز التمثيل الغذائي وبالطبع تلبية كمية البروتين المطلوبة لهذا اليوم، من خلال تلبية كمية البروتين المطلوبة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الشفاء وزيادة كتلة العضلات وكذلك زيادة  القوة.

اقرأ ايضا : ” أكلات فيها بروتين صحية و قليلة الدهون | 10 أطعمة

 

فقدان الوزن
فقدان الوزن

 

كيف يتم صنع بروتين فقدان الدهون

يتم إنتاج أقوى بروتين لحرق الدهون بطريقة مشابهة لمزيج البروتين، ما يحدث هو أن مسحوق البروتين المستخدم (الأكثر شيوعًا مصل اللبن) يُمزج مع المكونات المولدة للحرارة ثم يُطحن لإنتاج مسحوق بروتين يحرق الدهون ، ولكنك ما هو الفرق بين بروتين فقدان الدهون وبروتين مصل اللبن.

 

بروتين مصل اللبن وبروتين فقدان الدهون متشابهان للغاية ، والفرق بين الاثنين ، هو أن بروتين فقدان الدهون يحتوي على مكونات إضافية لتحفيز التأثير الحراري ، ودعم التمثيل الغذائي ، وفي بعض الحالات ، يساعد على تحسين الشبع لفترة أطول من الوقت.

 

ما هو وقت هضم بروتين فقدان الدهون

في معظم الأوقات ، يتم هضم بروتين فقدان الدهون بسرعة، هذا لأن المصدر الأساسي للبروتين في معظم مساحيق البروتين الحراري هو بروتين مصل اللبن ، وهو بروتين سريع التحرر ، ومن الأفضل تناوله بعد التمرين، ومع ذلك ، تحتوي بعض مساحيق بروتين فقدان الدهون أيضًا على بروتين الكازين ، وهو بروتين بطيء الإطلاق يتم دمجه مع مصل اللبن لتزويد الجسم  بالتأثيرات الابتنائية لبروتين مصل اللبن ، فضلاً عن الفوائد المضادة للتقويض لبروتين الكازين.

 

بروتين الكازين
بروتين الكازين

 

ما هو أقوى بروتين لحرق الدهون 

  • بروتين مصل الحليب أو كما يسمى بروتين مصل اللبن وهو يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية، ويتم امتصاصه بسرعة في الجسم، وله فوائد عديدة في خسارة الوزن.
  • بروتين الكازين يشبه بروتين مصل اللبن، فهو أحد بروتينات الحليب الذي يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية، ولكن يتم امتصاصه ببطء في الجسم،  ومن أبرز مميزاته أنه يزيد من الشعور بالشبع.
  • بروتين الصويا وهو بروتين نباتي و يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية.
  • بروتين الأرز هو بروتين نباتي، وهو يعتبر بروتيناً غير مكتمل نظراً لمستوياته المنخفضة من الأحماض الأمينية الأساسية لليسين، وهناك عدد قليل جداً من الدراسات حول بروتين الأرز

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO